كابتن رجال الحرية “براء دياربكرلي” ..يتحدث عن مهرجان التضامن ويؤكد بأن التأهل لم يحسم بعد.

الجماهير || محمود جنيد
تبختر فريق رجال الحرية بمهرجان أهداف وصلت إلى عشرة، أقامه يوم أمس في مرمى منافسه التضامن مسجلا أعلى نتيجة في موسم دوري الدرجة الأولى، وذلك في المباراة التي أقيمت بين الطرفين في حلب ضمن الجولة الثالثة إياباً لحساب المجموعة الثالثة.

وثبت الحرية صدارته للمجموعة بقوة من خلال فوزه الكاسح، بفارق أربع نقاط عن الملاحقين شرطة حماة والنواعير.

و أكد كابتن الأخضر براء دياربكرلي بأن فريقه لعب مباراة الأمس أمام التضامن بكل قوة على غرار كلّ مباراة، بصرف النظر عن الطرف المنافس وعدد الأهداف المسجلة، وذلك توخياً لأي مفاجأة صادمة كما حصل أمام النيرب في افتتاح الدوري.

وبيّن دياربكرلي أن فريقه ينتظر الموقعتين القادمتين الحاسمتين مع كلّ من النواعير وشرطة حماة ليؤكد تأهله إلى الدور التالي على رأس المجموعة، ويتابع طريقه المرسوم خطوة بخطوة نحو الدرجة الممتازة بقيادة المدرّب المجتهد مقوم عباس الذي تعب مع الفريق واللاعبين الذين يعاملهم بطريقة احترافية و ودية محترمة تفجر طاقاتهم وتجعلهم يقدمون افصل مالديهم من أجل النجاح.

ونفى دياربكرلي أن يكون فريقه ركن إلى فرضية حسم تأهله إلى الدور الثاني، لأنه في حال تعرّض للخسارة أمام النواعير وشرطة حماة سيخرج من الدور الأول. وشدّد كابتن الأخضر الحلبي على العلاقة الوطيدة بين جميع لاعبي الحرية، عكس ما يشاع، مؤكداً أن قوام الفريق المميز من خليط الخبرة والشباب يمكن أن يتواجد فيه ضمن الدرجة الممتازة وتحقيق مركز متوسط على اللائحة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار