رئيس نادي عفرين يكشف تفاصيل حالة التـ.ـزوير التي منحت فريق الكرة الأول النقاط القانونية ..ويتحدث عن لقاء خطاب

الجماهير || محمود جنيد

كشف رئيس نادي عفرين أحمد مدو “للجماهير” بأن اتحاد كرة القدم أبلغ إدارة النادي بقرار فوز فريقه الأول قانونا على عمال حماة بانتظار صدور هذا القرار بصفة رسمية.

وأوضح مدو بأن حيثيات القرار جاءت على خلفية إشراك فريق عمال حماة للّاعب أحمد جرجنازي بصورة مخالفة في المباراة الأخيرة ضمن منافسات المجموعة الرابعة لدوري الدرجة الأولى، إذ أُشرك اللاعب باسم لاعب آخر،  نظرا لتلقيه إنذارين في مباراتي عمال حماة مع الجهاد وخطاب، وبالتالي عدم  قانونية مشاركته في مباراة عفرين التي لم يكن مقيدا على قائمة فريقه فيها.

وبين مدو بأن إدارة عفرين أرسلت جميع أدلة الإثبات الدامغة التي تؤكد المخالفة  لاتحاد كرة القدم، لتمنح عفرين نقاط الفوز القانوني.

وحول أوضاع الفريق الذي مر في مرحلة عدم توازن، تلقى خلالها هزيمتين متتاليتين بصرف النظر عن الظروف القانونية للثانية، أشار رئيس نادي عفرين إلى أن الفريق عاد للتدريبات بصورة منتظمة، ويستعد بقيادة الكادر المؤلف من أحمد عبد الله ومحمد عرب للقاء خطاب الخميس المقبل، والفوز وليس سواه هو خياره ليتمكن من التأهل للدور الثاني، وإن لم يحقق الفوز فهو لا يستحق التأهل ومواصلة المشوار حتى آخر رمق على طريق العودة للدرجة الممتازة،  وهو طموح مشروع يأتي ضمن ظروف مادية صعبة جدا لناد يفتقد لأي دعم مادي أو ريوع استثمارية، ويركز حاليا على رفع قواعد اللعبة للاعتماد عليها مستقبلا.

وأشار مدو إلى أن فريقه استحق الخسارة أمام الساحل لأنه كان سيئا، بينما كان الأفضل والأخطر في مباراة عمال حماة التي عانده الحظ فيها.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار