الأمين القطري الفلسطيني لحزب البعث : الشعب الفلسطيني يقف مع الشعب السوري لمواجهة تحديات الكارثة وتلبية احتياجات المتضررين

الجماهير || محمد العنان

أكد محافظ حلب حسين دياب خلال لقائه الأمين القطري الفلسطيني لحزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد قيس والوفد المرافق ، أن سورية التي واجهت حرباً كونية وانتصرت على الإرهاب بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد ، ستبقى صامدة رغم كل الظروف والتحديات .

وأشار المحافظ إلى أن الشعبين الشقيقين السوري والفلسطيني هما شعب واحد ، تعرضا إلى الحرب والإرهاب والاستعمار ،  ويتقاسمان الألم والأمل ، ويقفان جنباً إلى جنب في هذه المحنة الجديدة جراء الزلزال الذي ضرب عدداً من المحافظات السورية ، موضحاً أن الجهود الانسانية التي تشارك فيها الجهات الحكومية والأهلية والاممية ، تتوجه إلى جميع أبناء شعبنا في المحافظة ، بما فيها أهلنا في المخيمات الفلسطينية .

بدوره أكد الدكتور قيس أن الشعب الفلسطيني هو جزء من الشعب السوري ويتقاسم معه السراء والضراء .. هويته السورية في قلبه ، وهويته الفلسطينية على صدره ، لافتاً إلى أن الشعب الفلسطيني ، قاتل مع أشقائه السوريين ضد الإرهاب ويقفان الآن لمواجهة تحديات الكارثة وتلبية احتياجات المتضررين جراء الزلزال .

حضر اللقاء قائد لواء القدس المهندس محمد سعيد .

ت: جورج اورفليان

 

بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام

https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار