أحلام صغيرة!

✍?| محمود جنيد
حقق الطفل السوري ربيع شاهين وهو أحد الناجين من الزلزال، حلمه بلقاء نجم كرة القدم  البرتغالي  كريستيانو رونالدو في السعودية حيث يلعب مع نادي النصر السعودي.
اللقاء حسب الفيديو المصور دام لفترة قصيرة، سلام وعناق ..  لحظات فرح فطرية عبر من خلالها الطفل السوري عنه حبه للأسطورة رونالدو بالانكليزية” I Love You” وتحدث عن أمنيته بأن يتدرب ويلعب مع النصر على غرار أيقونته، و أنهى اللقاء بدعائه للنصر السعودي بالفوز.
لاندري ما حصل بالكواليس، وهل كان هناك وقت آخر قضاه طفلنا مع معشوقه الكروي امتدادا للحلم، وحصل خلاله على قميص موقع من الأسطورة على سبيل المثال، لكن الواضح بأن النادي السعودي استثمر باللقاء جيدا لصالحه، وكنا نتمنى أن يكون استثمار الحدث بصورة وأبعاد أوسع وأهم، برسالة إلى العالم تعكس معاناة أطفال سورية، الناجمة عن الزلزال وقبله الحـ.ـرب والتداعيات والٱثار التي مزقت طفولتهم ودمرت حقوقهم وأحلامهم ومستقبلهم ، لتحريك الرأي العام العالمي والمجتمع الدولي، لجهة  رفع الحصار عن سورية.
ربيع أدرك حلمه بلقاء رونالدو، بينما هناك الكثير من أطفال سورية في المناطق المنكوبة مازالوا يبحثون عن حلم ٱخر ..منزل يسترهم وعائلاتهم، ويعيشون به بأمان واستقرار، مقعد في مدرسة وباحة للعب، طيف من مستقبل أفضل.!
لانريد خلط الأمور وتعقديها، ونحن نعيش على كوكب تحكمه شريعة انفصامية بالمواقف والمعايير الأخلاقية والإنسانية التي يسيّسها الغرب وقطبه الأمريكي المتفرعن، فقط نريد أن  نضمن لأطفالنا العيش بسلام واطمئنان.!
⬇️⬇️⬇️
بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام ??
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار