” الاتحاد المسيحي الإنجيلية الوطنية ” تقدم / 150/ حصة غذائية وصحية لمتضرري الزلزال

الجماهير || محمد الأحمد

كعادتها لم تتوقف كنيسة الاتحاد المسيحي الإنجيلية الوطنية بحلب عن مساعدتها ودعمها للأسر المتضررة جراء الزلزال، حيث قدمت اليوم مساعدة لـ /150/ أسرة في مركز إيواء / عبد القادر الجزائري/ في حي بستان القصر بمشاركة شعبة التربية الثانية لحزب البعث العربي الاشتراكي وفريق من المتطوعين اللبنانيين التابعين للكنيسة الإنجيلية بلبنان.

وبين القس عبدالله حمصي راعي كنيسة الاتحاد المسيحي الإنجيلية الوطنية بحلب أن الكنيسة لم تتوقف عن عملها في مساعدة المتضررين منذ اليوم الأول للزلزال حيث استقبلت المتضررين وتقوم بعملها الاغاثي في المراكز التي احتضنت المتضررين والفارين من هول الكارثة ، واليوم بمساعدة الأخوة من لبنان نقوم بتوزيع حصص غذائية وصحية في مركز / عبد القادر الجزائري/ للتخفيف على أهلنا المتضررين من كارثة الزلزال الذي ضرب حلب في السادس من الشهر الماضي، ومساعدتهم في مجابهة تكاليف الحياة في ظل الحصار الاقتصادي الذي تفرضه الدول الاستعمارية.

بدوره المتطوع جو بريدي أوضح أن هذه التبرعات من عدة كنائس إنجيلية بلبنان لمساعدة أهلنا المتضررين جراء الزلزال بحلب ، وأحببنا أن نقدم هذه المساعدات بأيدينا لنرى البسمة التي ترسم على الأطفال وذويهم الذين تضرروا من الكارثة.

من جانبهم شكر نزلاء المركز الأهل بلبنان وكنيسة الاتحاد الإنجيلية الوطنية وحزب البعث العربي الاشتراكي على هذه المساعدات والوقوف إلى جانب المحتاجين.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار