أمين الفرع يلتقي أسر الشهداء ويستمع الى مطالبهم

#الجماهير ||

التقى أحمد منصور امين فرع الحزب بحلب صباح اليوم ذوي شهداء وجرحى لواء وكتائب البعث ، وذلك تزامناً مع الذكرى السبعين لثورة الثامن من آذار وللوقوف على أهم مطالب واحتياجات هذه الأسر وخاصة بعد الزلزال المدمر الذي حدث 6 شباط الماضي.

و أكّد أمين الفرع أنه في لقاء أسر الشهداء تتبلسم الجراح والآلام وتنحني الهامات لهم ، ولما قدموه من غالي ونفيس ، موضحاً أننا مهما قدمنا تجاه هذه الأسر قليل أمامَ ما قدموه ، وترحم على أرواح شهداء الوطن وتمنى الشفاء العاجل للجرحى.

كما استمع إلى هموم أسر الشهداء وما عانوه خلال الكارثة التي حدثت في سورية التي خلفت دماراً كبيراً وشهداء ومصابين ، وتركزت المطالب على زيادة رواتب وتعويض أسر الشهداء ، وتقديم بطاقات الشرف لأسر كتائب البعث ومعاملتهم كمعاملة الشهيد العسكري.

عبد المنعم رياض عضو قيادة الفرع و خلال حضوره قدّم المعايدة لأمهات الشهداء بمناسبة اقتراب ذكرى عيد الأم ، وقال أن أجمل الأمهات هي التي انتظرت ابنها …وعاد مستشهداً.

وعبّر أسر الشهداء عن سعادتهم وفخرهم واعتزازهم بتضحيات أزواجهم وفلذات أكبادهم في سبيل تحقيق أمن الوطن ، واستعدادهم لبذل الغالي والنفيس وتقديم المزيد من الشهداء من أجل مصلحة الوطن وأبنائه . وفي الختام تم تقديم مساعدات إغاثية للأسر كدفعة أولى قبل حلول شهر رمضان المبارك.

حضر اللقاء قائد مركز حلب لكتائب البعث محمد الحسين.

تصوير: يوسف نو

 

بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام

https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار