بمشاركة /60/ شركة وطنية ..سوق حلب الغذائي الخيري ينطلق بتخفيضات تصل الى 20 بالمئة 

الجماهير || محمد الأحمد
بمشاركة /60/ شركة وطنية انطلقت فعاليات سوق حلب الغذائي الخيري الذي تقيمه غرفة صناعة حلب وتنظمه شركة ” ثقة ” للمعارض وذلك في شهبا روز.
وبين عضو المكتب التنفيذي لمجلس المحافظة محمد فياض ان أسعار السوق مخفضة وأقل من الاسواق ب15-20 %،  لافتا إلى أن المعروضات ذات جودة عالية والهدف من إقامة السوق هو كسر حلقة الوسيط.
من جانبه أشار أمين سر غرفة الصناعة رأفت شماع إلى اهمية هذه المعارض كونها تخلق شيئا من المنافسة وإيصال المادة من المنتج الى المستهلك بأسهل السبل وأخف المعاناة على المواطنين،  إضافة الى أن إقامة السوق يجعل من المستهلك ايجاد طلبه بعيدا عن معاناة التنقل التي أصبحت هما على المواطن تضاف الى الهموم التي يعاني منها.
بدوره أوضح عضو مجلس الادارة باهر رسول ان الهدف من إقامة السوق إيصال المادة الى المستهلك مباشرة ضمن عروض واحيانا اقل من الكلفة وهو نوع من انواع الدعم النفسي والاجتماعي للمستهلكين وخاصة في ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة،  مبينا ان المعرض يشمل مختلف حلقات الانتاج الغذائية من سمن وزيوت والبان واجبان ومعلبات وبقوليات و مقبلات غذائية ومنظفات.
من جانبه لفت وسيم ناشد مدير الشركة المنظمة للسوق “ثقة” أن السوق أقامته غرفة الصناعة وتنظمه شركة ثقة بهدف وصول المواطن لطلبه من المنتج مباشرة بعيدا عن حلقة الوسيط وبأسعار مخفضة وعروض مختلفة لكل اصناف المنتجات المعروضة.
وبين مدير شركة باذنجانة طلال حوري ان مشاركته في السوق تأتي من دافع وطني لمساعدة أهلنا في هذه الظروف الصعبة ونقدم أصناف رئيسية من احتياجات المائدة السورية وبأسعار الكلفة لمواجهة التضخم والغلاء.
يذكر ان المعرض يستمر لغاية الرابع من نيسان ويفتح أبوابه يوميا من الساعة الثالثة مساء حتى السادسة ومن الساعة الثامنة مساء لغاية الثانية عشرة ليلا.
تصوير جورج اورفليان
  ⬇️⬇️⬇️
بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام ??
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار