أهلي_حلب يفطر على نقاط الكلاسيكو .. العفش: العودة كانت صعبة بعد فترة التوقف ..افتقدنا لسـ.ـلاحنا الفتاك وسالا كان حاسماً.

الجماهير || محمود جنيد
حصد فريق أهلي حلب ثلاث نقاط مهمة من فوزه الصعب على الكرامة بهدف دون مقابل في افتتاح مباريات إياب دوري الرجال الممتاز لكرة القدم ، ليواصل الأهلي بقيادة مدربه الجديد حسين عفش المسير في ركب المنافسة والضغط على فرق المقدمة.
وأكد مدرب الأهلي بأن المباراة كانت صعبة بعد فترة التوقف الطويل، والمتغيرات الكبيرة التي طرأت على الفريق بين مغادر ووافد من اللاعبين
وبين العفش بأن غياب الجاهزية بشكل عام كانت السمة الرئيسية الواضحة، نظراً للبعد الكبير عن المباريات، الأمر الذي تستوي فيه جميع الفرق، وبالتالي كان ريتم اللعب على غير ما تمنى.
وأشار مدرب الأهلي إلى أن فريقه سيطر بأجزاء كبيرة على الكرة ومجريات اللعب، دون فعالية وقدرة على الترجمة والتسجيل، قبل حدوث نقطة التحول بعد تسجيل بابا سالا هدف الأهلي، لينبري الكرامة للضغط طلبا للتعويض، وركون فريق للدفاع أكثر خوفا من التعادل أو الخسارة.
ولفت العفش بأنه تأمل زيادة الغلة مع التحولات والتغييرات التي تأمل فيها خيرا، لكنها لم تكن فعالة وشابتها الرعونة، وبالتالي لم يتمكن الفريق من زيادة غلة الأهداف.
وحول معاناة فرق الدوري هذا الموسم، بيّن مدرب الأهلي بأنها ليست وليدة المرحلة وتعود لبداية الدوري، وليس هناك جاهزية كاملة للفرق بسبب التوقفات الكثيرة والإعداد غير الجيد بسببها، كذلك عدم توفر البنى التحتية المناسبة، في حين كان غياب الجمهور والكلام مازال للعفش، سبباً رئيسياً في ميل كفة مباراة للتكافؤ، لافتا إلى دور الجمهور الكبير وهو يشكل العامل الحاسم والعلامة الفارقة التي ترفع الفريق وتشد من أزره في لحظات التراجع، والسلاح الذي يضغط على الفريق المنافس، أي هو اللاعب رقم واحد الذي افتقده الفريق اليوم.
وبالنسبة المحترف بابا سالا، فقد وصفه المدرب العفش باللاعب الجيد و المكمل لأداء الفريق، مشيراً إلى لمسته الحاسمة التي أهدت نقاط المباراة للأهلي، كما لعب دور المحطة للفريق في بعض الأحيان ولو كان الفريق في وضعه المثالي لكانت الاستفادة أكبر من اللاعب الذي سيتطور مردوده مع الفريق في المباريات المقبلة إن شاء الله.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار