اختتام فعاليات سوق حلب الغذائي الخيري 

الجماهير || محمد الأحمد
اختتم سوق حلب الغذائي الخيري الذي تقيمه غرفة صناعة حلب وتنظمه شركة ” ثقة ” للمعارض فعالياته على أرض شهبا روز.
وبين محمد حمدو حلبية ” مواد غذائية ” أن جناح الشركة لديه العديد من أصناف المواد الغذائية وقد أجرى عدد من الحسومات ، لافتاً أن مشاركته في ليست بهدف الربح ، بل للترويج للمنتج.
في حين أوضح صاحب شركة ” آر سي ” للمشروبات أن هناك إقبال كبير على السوق وهدفنا من المشاركة ترويجي وتعريف بالمنتج الجديد وليس البيع ؛حيث تم عرض مشروب الشعير ، إضافة إلى مشروب الطاقة.
ولفت صالح سليم مسؤول الإعلان في السوق أن السوق فرصة لعرض المنتج ومكانه رائع كونه يتوسط المدينة وعقدة مرورية لعدد من خطوط السرافيس ، مشيراً إلى ان هناك حسومات تصل إلى 30% ، لكن يفتقر السوق لعدد من المواد الغذائية وأهمها السكر.
بدوره أوضح طلال حوري  أن الشركة قدمت العديد من الأصناف الغذائية وخاصة السمون والزيوت والأرز والعدس وغيرها من منتجات الشركة ، موضحاً أن مشاركته في السوق تأتي من دافع وطني لمساعدة أهلنا في هذه الظروف الصعبة ، مبيناً أن الشركة قدمت مساعدات لأسر الشهداء ومصابي الجيش العربي السوري ، إضافة لذوي الاحتياجات الخاصة ، وهناك حسومات وصلت لعشرين بالمائة ومسابقات للزوار.
أما عبد القادر عصعص صاحب محل للتجميل والعطورات أوضح أن مشاركته في السوق بهدف الترويج للبضاعة الموجودة في المحل ، مبيناً أنه قدم العديد من العروض وصلت إلى 40% على العطورات والشامبويات ، لكن هناك سلبية واحدة في السوق وهي إغلاقه الساعة / 12/ ليلاً وهذا الموعد يكثر فيه عدد الزوار وخاصة في هذا الشهر الفضيل ، ومن المستحسن أن تبقى أبواب السوق مفتوحة للساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل.
ت. هايك اورفليان
  ⬇️⬇️⬇️
بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام ??
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار