اعتذر من الجمهورعلى خيبة الأمس مدير كرة الأهلي: خسرنا مباراة ولم نخسر بطولة ..التعويض وتغيير الصورة في مباراة الوحدة ..وتصحيح اللاعبين لأخطائهم.

الجماهير- محمود جنيد
أبدى مدير فريق أهلي حلب الأول لكرة القدم مجد حمصي تفهمه للانتقادات التي طالت الفريق بعد خسارة الأمس أمام الفتوة التي لا يمكن اعتبارها مستحقة، نظراً لظهور طرفي اللقاء بمستوى سيئ لم يكن فيه المنافس أفضل حالاً من فريقه الذي لم يكن بوضعه الطبيعي، كما لم يظهر الشخصية المطلوبة ليتمكن من الخروج بنتيجة إيجابية.
وأكد الحمصي بأنه لا يمكن التماس أية أعذار للفريق الذي يدين للجمهور بالاعتذار وتعويض الظهور والنتيجة السلبية أمام الفتوة في مباراة الوحدة المقبلة في حلب، وتغيير الصورة السيئة وغير المقبولة التي كان عليها الفريق ومصالحة جمهور النادي الذي يستحق الفرح والانتصارات.
ولفت مدير فريق الأهلي بأن فريقه خسر ثلاث نقاط أمام الفتوة، لكنه لم يخسر البطولة التي مازالت في الملعب، ومازال الطموح مشروعاً ولدى الفريق الكثير ليقدمه واللاعبون مطالبون بتصحيح أخطائهم وتلافيها وتقديم المستوى الذي يليق بهم وباسم الأهلي ويضع الفريق على السكة الصحيحة في الجولات المقبلة.
وأشار حمصي إلى أن العمل حاليا في النادي لا يقتصر على الحاضر فقط، بل يتعداه للمستقبل المشرق لكرة النادي حسب الرؤية والخطة المرسومة بجهود خليط العناصر الموجودة من الخبرة والشباب.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار