أهلي حلب يرتقي بفوز اللحظات الأخيرة ..و العفش يؤكد بأن لقب الدوري لن يحسم إلا في الجولة الأخيرة

الجماهير || محمود جنيد

ارتقى أهلي حلب إلى المركز الثاني على لائحة ترتيب فرق الدوري الممتاز لكرة القدم مؤقتاً، بعد فوزه المتاخر على ضيفه الوحدة بهدف دون رد سجله حسين جويد من علامة الجزاء في الوقت بدل الضائع( القـ.ـاتل) من المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب الحمدانية بحلب ضمن الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز لكرة القدم.

وشكر مدرب الأهلي حلب حسين عفش لاعبيه على الجهد المضاعف الذي قدموه في المباراة والروح العالية التي لعبوا بها طوال دقائق المباراة التي سنحت لهم خلالها فرص عديدة للتسجيل لو ترجمت إحداها، لكانت الأمور اسهل، ورغم ذلك كانت سيطرة الفريق واضحة وتركيزه حاضر حتى الثواني الأخيرة وبالتالي تمكن من انتزاع نقاط الفوز المستحقة.

واكد العفش بأن معطيات المنافسة تشير إلى أن لقب الدوري لن يحسم الا في الجولة الأخيرة، والغلبة ستكون لصاحب النفس الأطول والثابت والمتماسك أكثر من بين الفرق المتنافسة.

وأشار العفش إلى صعوبة خلق الكيمياء والتماهي بين المجموعة، مع تغيير الأسلوب من اللعب المباشر مع المدرب السابق إلى الاستحواذ والانتقال وهذا بحاجة لوقت ليس من صالح الفريق لأنه في صلب المنافسة، وهو ما يتم الاشتغال عليه لتدارك ذلك.

تصوير : محمد طحان

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار