مدرب أهلي_حلب يصف كلام المشككين بنوايا خسارة فريقه مع الجلاء بالفارغ ..و الشكر يوضح وجهة نظره ويؤكد على طموحات فريقه بالتأهل.

الجماهير || محمود جنيد
عقب مدرب فريق أهلي حلب الأول لكرة السلة غسان سركيس، على ما قيل حول تفويت الأهلي مباراة الأمس ضمن دوري السلة لصالح الجار الجلاء بوصف تلك المزاعم بالكلام الفارغ.
وكان الأهلي تعرض لخسارته الأولى هذا الموسم بفارق ٦٥/٦٣ سلة واحدة في لقاء الديربي الحلبي الذي جمعه بالجلاء في صالة الحمدانية الدولية عشية أمس الاثنين ضمن الجولة الحادية عشرة لدوري سلة الرجال.


من جانبه مدرب الجلاء جورج شكر اعتبر بأن مجرد النقاش بالأمر لا يليق، مضيفا بأن تلك التهمة معيبة بحق مدرستين سلويتين كبيرتين، ومدربين ولاعبين يحترمون أنفسهم وتاريخهم.
وأكد مدرب الجلاء بأن الكلام غير موضوعي أو مستند إلى أي منطق، ومن يعتقد به بعيد كل البعد عن أجواء كرة السلة في الناديين الحلبيين، وعن فهم مجريات الأمور، لأننا تعلمنا بأنه في الرياضة لاشيء مضمون، والتعثر وارد.
ولفت شكر بأن الأهلي أصبح لديه خسارة وصاحب المركز السادس لديه أربع خسارات، وبالتالي قد يواجه الأهلي احتمالية خسارة أفضلية اللعب على أرضه في الفاينال فور، وذلك سبب جوهري يدحض مزاعم التشكيك.
وبيّن مدرب الجلاء بأن فوز فريقه على الأهلي تحقق من خلال التحضير المناسب للمباراة ودراسة المنافسة بصورة وافية، والفريق تمكن من تنفيذ ما تم تحضيره بنسبة جيدة وتحديدا في الجانب الدفاعي، بينما هجوميا لم يكن فريقه جيداً في أوقات كثيرة من المباراة.
ويرى شكر بأن ميزة الدوري هذا الموسم بأن دائرة المنافسة توسعت هذا وهناك ست فرق تتنافس ليصل الأفضل منها للفاينال فور بدعم من إدارات واعية وجمهور محب والجلاء لديه هذا الطموح، مؤكداً بأن الطريق الذي نسير فيه، يمكن أن يقلل من الفجوة بيننا وبين الدول المجاورة، وممكن أن نراها تتطور في بلدنا بصورة أفضل، وتفرز المسابقة عناصر مميزة لرفد منتخباتنا الوطنية.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار