الدوري الممتاز لكرة القدم…… أهلي_حلب يبحث عن العيدية من جيب مضيفه #الجيش ..و السيد يؤكد الجاهزة الفنية والمعنوية.

الجماهير || محمود جنيد
مواجهة من العيار الثقيل، يخوضها أهلي حلب اليوم الأربعاء أمام الجيش في ملعب الجلاء بدمشق، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم.
الأهلي صاحب المركز الثاني على سلم ترتيب فرق الدوري بخمس وعشرين نقطة، و المنتشي بفوز اللحظات القاتـ.ـلة على الوحدة في الجولة الماضية بحلب، يسعى للعودة من العاصمة بنقاط المباراة المضاعفة من مضيفه صاحب المركز الخامس بثلاث وعشرين نقطة، تكون بمثابة عيدية لجمهوره الكبير، علما أن الأهلي لعب مباراة زيادة عن الجيش وهو أحوج مايكون لتحقيق الفوز والتشبث بأحد المراكز الطبيعية لمواصلة المنافسة بقوة على اللقب، منتظراً تعثرا جديدا للمتصدر الوثبة لخطف الصدارة منه، ليكون العيد الأهلاوي عيدين.
وأكد مساعد مدرب أهلي حلب عبادة السيد أن فريقه استعد بشكل جيد، وهو مهيأ فنياً ونفسيا ومعنويا للمباراة الصعبة لاسيما بعد النتيجة الأخيرة الإيجابية المقترنة بالأداء أمام فريق الوحدة في الجولة الفائتة.
وأشار السيد إلى أن الجيش فريق كبير و يمتلك شخصية البطل والمنافس الدائم على البطولات، وهذا ما دعا لدراسة النقاط الفنية بشكل دقيق ومركز، من خلال خلفية الكادر الذي عمل سابقاً مع فريق الجيش بداية هذا الموسم، و هذا يتيح له معرفة الثغرات ومفاتيح اللعب وأسلوب الفريق بشكل عام، والرسائل كانت واضحة من قبل المدير الفني الكابتن حسين عفش للاعبين خلال فترة التحضير للمباراة.
وكشف مساعد مدرب فريق الأهلي عن أن اشتراك المحترف جوزيف أدجي الذي انخرط في تدريبات الفريق الجماعية منتصف الأسبوع بعد معاناة من الإصابة بالكاحل متاح بنسبة كبيرة، خاصة وأن الفريق يحتاج لجهوده في الملعب مع امتلاك فريق الجيش لأفضل مهاجم وهداف الدوري محمد واكد.
وذكر السيد أن غيابات الفريق تقتصر على اللاعبين المصابين محمد كيالي وعلي الرينة.

وفي بقية المباريات يصطدم المتصدر الوثبة بسبع وعشرين نقطة، بمضيفه جبلة الرابع بثلاث وعشرين نقطة بلقاء قمة الجولة الذي يجري على أرضية ملعب “البعث”، والفريقان سيحرصان على الخروج بنتيجة إيجابية، بينما سيحاول الفتوة الثالث بأربع وعشرين نقطة انتزاع نقاط مباراته مع مضيفه حطين العاشر بثماني نقاط، وانتظار تعادل أطراف قمتي جبلة ودمشق، ليقترب من القمة، في حين سيحاول بحارة تشرين سادس الترتيب بثماني عشرة نقطة، الإبحار بفوز تعميق جراح الكرامة السابع بعشر نقاط للبقاء في أجواء المنافسة.
ويختتم الجاران الوحدة الثامن بتسع نقاط والمجد الحادي عشر بست نقاط مباريات الجولة الخميس بلقاء مهم للطرفين، الأول للارتقاء إلى دائرة الوسط والثاني للابتعاد عن المؤخرة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار