الحرية جاهز للقاء الساحل .. عباس: مواجهة مفتاحية والظروف المادية حرمت الفريق من المذاكرات التحضيرية.

الجماهير || محمود جنيد
على طريق العودة إلى محطة الأضواء التي افتقدته وافتقدها، يلتقي فريق الحرية الأول لكرة القدم عند الرابعة من يوم غد بمضيفه الساحل في افتتاح مباريات الفريقين ضمن دور المجموعات الثاني المؤهل للدوري الممتاز.
وأكد مدرب الحرية مقوم عباس على أهمية مباراة الغد المفتاحية لأبواب التأهل، مشيراً إلى جدول المباريات الصعب ذهاباً كون الفريق سيلاقي الساحل وشرطة حماة خارج أرضه، في حين سيكون الإياب أكثر سهولة حيث سيلعب الفريق جميع المباريات على أرضه.
وأوضح عباس بأن أمور الفريق وجاهزيته جيدة بشكل عام، مع الإشارة للصعوبات المادية التي حرمت الفريق من مذاكرة تحضيراته والوقوف على واقعه الفني والبدني من خلال خوض مباريات ودية، اقتصرت على مواجهتين مع عمال حماة، والمباراة القوية التي كانت مقررة مع الطليعة اعتذر عنها الأخير.
وأشار مدرب الحرية إلى تأمين ثلاث حصص تدريبية في ملعب منشأة نادي أهلي حلب، للفريق كونها مشابهة لأرضية ملعب طرطوس التي سيخوض عليها الفريق مباراته يوم غد.
وحول جاهزية هداف الفريق رأفت مهتدي، بين العباس بأن اللاعب ملتزم مع الفريق لكنه لم يصل إلى درجة الجاهزية الكاملة بسبب الإصابة التي أبعدته عن التدريبات لفترة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار