مطالب بضرورة عمل صرافات العقاري بشكل متواصل .. مدير المصرف : الأمر مرهون بتوفير الكهرباء لتغذيتها

الجماهير || عامر عدل

ورد ” للجماهير” عدد من الاستفسارات والمطالبات تتعلق بضرورة عمل صرافات المصرف العقاري بشكل دائم أو تحديد أوقات عملها، بغية التقليل من هدر وقت المواطن والتخفيف من عناء رحلة الحصول على الراتب.

مدير المصرف العقاري بحلب – فرع باب جنين – زاهد الشواخ أوضح بدوره “للجماهير” واقع عمل الصرافات الآلية في الظرف الراهن، فالصرافات التي تعمل يومياً طيلة فترة الدوام الرسمي نتيجة تشغيل المولدات الكهربائية عددها خمس، ثلاثة منها في جامعة حلب و صرافان في مبنى الإدارة بفرع باب جنين، وحين نهاية الدوام الرسمي تعمل تلك الصرافات الخمس حسب تغذية التيار الكهربائي وفق برنامج التقنين المتبع.

وبين الشواخ أن الصرافات الخمس المتواجدة في الحديقة العامة لا تعمل إلا في حال وجود التيار الكهربائي المغذي للمنطقة وفق جدول التقنين، أما الصرافان المتواجدان في منطقة رعاية الشباب فسيتم نقلهما لمقر المصرف بباب جنين نتيجة عدم استقرار التيار الكهربائي المغذي لهما.

ولفت الشواخ إلى أن الكادر الفني بالمصرف عمل على تجهيز الصرافات الآلية ليتم تزويدها بشكل دائم بفئات نقدية من فئة 5000 ل.س ليتمكن بذلك المواطن من سحب مبلغ 200 ألف ل.س بعملية واحدة، عدا صرافات الحديقة العامة والتي يتم العمل عليها لاحقاً.

بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام

https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار