يوم المرور العالمي  ……. رئيس فرع المرور بحلب : الاحتفال بهذا اليوم يأتي تعزيزاً للثقافة المرورية ونشر الوعي بين المواطنين والالتزام بالقواعد والقوانين المرورية .

الجماهير || عامر عدل
يحتفل العالم في الرابع من أيار من كل عام بيوم المرور العالمي ، وبمناسبة هذا اليوم وأسبوع المرور العربي قال رئيس فرع مرور حلب العقيد نديم حمدان #للجماهير أن الاحتفال بيوم المرور العالمي يأتي تعزيزاً للثقافة المرورية ونشر الوعي بين المواطنين والالتزام بالقواعد والقوانين المرورية .
ودعا العقيد حمدان إلى ضرورة رفع الوعي المروري لدى المواطنين والسائقين والالتزام بقواعد وقوانين المرور لما لها من دور في الحد من الحوادث وتعزيز الثقافة المرورية بالمجتمع وزيادة الوعي المروري لتحقيق السلامة والتخفيف من حوادث السير.
وعبر رئيس فرع المرور عن تقديره للجهود المبذولة على مدار العام لكل من ضباط وصف ضباط شرطة المرور على كامل الجغرافية السورية وبالأخص في قيادة شرطة محافظة حلب بغية الحفاظ على السلامة المرورية والتقليل من الحوادث، داعياً المواطنين المشاة والسائقين للالتزام بقانون السير للحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم.
وأشار إلى أهمية دور عناصر وضباط شرطة مرور حلب في المساهمة بخدمة الوطن والمواطن، وما يبذلونه من جهود لتطبيق أنظمة السير، والحفاظ على السلامة العامة.
تصوير صهيب عمرايا

بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام
https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار