كيف حلل مواجهة الجلاء مع الجيش؟ … الكوتش سركيس: “هابو” يستعيد جاهزيته ..واللقب لن يخرج من قبضة الأهلي

الجماهير || محمود جنيد

حظي فريق الجلاء بمساندة جماهيرية استثنائية إذ تواجد مزيج من جماهير الأندية الحلبية على المدرجات، وكان مدرب أهلي حلب غسان سركيس حاضراً باهتمام لمتابعة فريق الجيش الذي سيواجهه فريقه في جولة لاحقة.

سركيس أكد “للجماهير” بأن الجلاء استحق الفوز بشكل عام لأنه كان قادراً على التسجيل وخطف النقاط في الوقت المناسب الذي كان فيه الجيش يكثر من التبديلات التي لم تتح له الدخول في أجواء المباراة، مشيراً إلى أنه من المبكر الحكم على المنافسة وترشيح الفرق التي ستصل إلى الفاينال فور بعد اشتداد المنافس بين خمس إلى ستة فرق.

وبالنسبة لفريقه ومدى جاهزيته للدفاع عن لقبه أوضح سركيس بأن ذلك يتبع لتنفيذ ماتم تحضيره لكل مباراة بشكل جيد إضافة لعامل التوفيق، والمحافظة على الريتم التصاعدي في الأداء والنتائج بنفس الزخم والتصميم.

وعن اللاعب عبد الوهاب الحموي الذي التحق بصفوف الفريق أخيراً بيّن سركيس بأنه ملتزم بالعمل و يتدرب بشكل منتظم مع المجموعة وهو في طور التحسن بشكل مضطرد، وخلال فترة وجيزة سيكون متماهياً مع المجموعة التي يشكل وجوده إضافة كبيرة ومهمة جداً لها

ولفت مدرب الأهلي بأن هناك خطة لتدعيم صفوف الفريق بلاعبين أجانب على مستوى لائق وداعم لمساعي الحفاظ على لقب الدوري الذي لن يخرج من قبضة الأهلي حسب تأكيده.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار