على طاولة وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك : نقص الكوادر الفنية والعمال والآليات في المؤسسات التموينية و حاجة المحافظة من الطحين لتلبية احتياجات المواطنين

الجماهير || محمد العنان

قدم مديرو التجارة الداخلية وحماية المستهلك والسورية للحبوب والمخابز والتجارة وعمران بحلب أمس أمام الوزير محسن عبد الكريم علي شرحاً عن واقع العمل في كل مؤسسة ، والمصاعب المتعلقة بنقص الكوادر الفنية والعمال والآليات ، وأعمال التأهيل في مراكز استلام الحبوب لتكون جاهزة للعمل خلال الأيام القادمة وتأهيل عدد من الأفران لوضعها في الخدمة ، مشيرين إلى حاجة المحافظة من الطحين  لتلبية احتياجات المواطنين من مادة الخبز .

وأكد وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك العمل على تذليل تلك الصعوبات بما يساهم في تحسين ظروف العمل وانعكاسها على خدمة المواطنين .

ودعا الوزير إلى ضرورة التشدد في اتخاذ الإجراءات وتطبيق الأنظمة والقوانين النافذة ، وتوظيف كل الطاقات المتاحة لتسهيل عملية استلام الأقماح لأهميتها في تحقيق الأمن الغذائي .

ونوه محافظ حلب حسين دياب وأمين فرع الحزب أحمد منصور بدور الأسرة التموينية، وما تم تقديمه للأهالي من خلال التعاون مع غرفة العمليات في الاستجابة الطارئة لتداعيات الزلزال .

تصوير : جورج أورفليان

 

 

بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام

https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار