خطوط الأعظمية و صلاح الدين تتجاوز حدود التمادي ..!؟ عضو المكتب التنفيذي : لدينا دوريات متخفية بين الركاب لكشف التجاوزات.. نهاية الأسبوع جميع الخطوط  تحت الـ GPS

 الجماهير || محمود جنيد
في الوقت الذي تغيب فيه ميكروباصات صلاح الدين عن تخديم الخط مفضلة العمل بصورة مخالفة على خطوط ومسارات أخرى أو الاستئثار بمخصصات المازوت دون عمل، انساقت غالبية ميكروباصات الأعظمية الصغيرة أسوة بزميلتها الكبيرة مجارية إياها بمخالفة تجزئة الخط، وتحديد ساحة الجامعة كمنتهى مسار للراكبين من إشارات الملاعب، قبل استئناف المسير مع مجموعة جديدة من الركاب من ساحة الجامعة إلى باب جنين هذا بالنسبة للسيرفيسات الصغيرة، بينما الكبيرة ( 24 راكب)، تلف من ساحة الجامعة وتعود أدراجها.!
أحد المواطنين الذين التقيناهم عند إشارات الملاعب ظهيرة اليوم، أكد انتظاره مع باقي الجموع منذ أكثر من ساعة تحت الشمس، و السيرفيسات الكبيرة تطبق ركاب و الصغيرة تمر مسرعة رافضة نقل الركاب إلى نقطة باب جنين، وطالب رجل مسن تصبب منه العرق بسبب ارتفاع درجات الحرارة والانزعاج جراء المعاناة اليومية، طالب الجهات المعنية بأن تضع حداً لشطط ومخالفات أصحاب سيرفيسات الأعظمية و الكبيرة منها تحديداً مؤكداً بأن آلية التتبع الرقمي نفسها لن تنفع معهم، بينما وعلى مرأى من الجميع تطاول معاون سرفيس ( 24  راكب) بلا فانوس، على سيدة أرادت أن تركب عنوة لتصل إلى وجهتها ( الفيض) مع طفلين صغيرين بعد فترة الانتظار الطويلة، وأظهر عدم مبالاته من وعيد السيدة له بالشكوى، وذلك قبل أن يظهر سرفيس الفرج كما أصبح معروفاً على الخط لينادي على الركاب المتجمعين تفضلوا “باب جنين” منقذاً الموقف المتأزم.!
وتعقيباً على ماسبق بيّن د. ماهر خياطة عضو المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب مسؤول قطاع النقل “للجماهير” بأن الانتهاء مع نهاية هذا الأسبوع من تفعيل نظام التتبع الإلكتروني /GPS/  الذي شمل جميع خطوط المدينة سيساهم بالتخفيف من تلك المشكلة، لافتاً بأن المخالفين لن ينالوا مخصصاتهم من المازوت المدعوم، و المركبات التي لا تحمل فانوساً سيتم توقيفها حسب القرارات الصادرة التي يتم التشديد عليها خلال كل اجتماع رسمي.
وكشف خياطة عن تكليف دوريات مراقبة يستقل عناصرها السرفيسات متخفين بشخصية راكب، و يدونون جميع الملاحظات و المخالفات المرتكبة، ليصار إلى معالجتها ومعاقبة كل مخالف، وذلك ضمن الجهود القائمة لقمع التجاوزات ووضع الأمور بمسارها الصحيح.
 ⬇️⬇️⬇️
بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام ??
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار