منتخبنا الكروي الأول يكتفي بلقاء فيتنام بعد الاعتذار عن دورة مصر الرباعية ..

الجماهير || كشف المدير الفني لمنتخبنا الوطني للرجال بكرة القدم هكتور كوبر أنه تقرر الاكتفاء بخوض مباراة واحدة فقط في فيتنام أمام منتخبها الأول خلال حزيران.
وبيّن كوبر في تصريح لصفحة اتحاد كرة القدم أن النية كانت تتجه للمشاركة بدورة ودية رباعية في مصر تضم الكويت وساحل العاج و بنين، حيث كان من المفترض أن يلعب منتخبنا مع المنتخبين الإفريقيين فقط، لكن تم الاعتذار عن المشاركة لأن بنين وساحل العاجل لن يشاركا بالمنتخب الأول نظراً لارتباطهما بتصفيات كأس أفريقيا؛ ما يعني عدم تسجيل المباراتين في سجلات الفيفا واحتساب نقاطهما.

وقال كوبر : “إن محطة التوقف الدولية المقبلة في شهر حزيران تندرج في إطار مواصلة التعرف على اللاعبين، إذ سيتم استثمارها من خلال دعوة لاعبين جدد لم يدعوا في المعسكر السابق”.

وأضاف “عادةً ما تكون أيام الفيفا في شهر حزيران هي الأصعب، وكثير من المنتخبات لا تفضل اللعب في هذه الفترة التي تأتي بعد موسم طويل وفي فترة يحتاج فيها الكثير من اللاعبين لأخذ إجازاتهم السنوية ولهذا السبب فلن يوجد عدد من اللاعبين معنا في هذا المعسكر، إضافة إلى لاعبين آخرين مهمين سينضمون إلى المنتخب الأولمبي الذي تنتظره مشاركة ببطولة رسمية في العراق”.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار