دوري الدرجة الأولى لكرة القدم ( الجولة الخامسة /شمالية). ريمونتادا عفرينية على الجار الحرية تعزز آماله ببلوغ الدور النهائي ..و الساحل يتخلى عن القاع.

الجماهير || محمود جنيد
قلب عفرين الطاولة على جاره الحرية في المباراة التي جمعت الطرفين في ملعب السابع من نيسان بحلب ضمن الجولة الخامسة من الدور الثاني لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم، إذ تقدم الحرية بالشوط الأول بهدفي براء دياربكرلي ورأفت مهتدي، قبل أن يعود عفرين بالنتيجة في الشوط الثاني من خلال الـ”هاتريك” الرأسي الذي سجله مهاجمه محمد عدرا مهدياً الفوز العزيز لفريقه الذي استفاد من نقص صفوف الحرية بعد طرد لاعبيه ربيع سرور وحسين العدنان في الشوط الأول.
وبهذه النتيجة رفع عفرين رصيده إلى سبع نقاط متقدماً إلى المركز الثاني في المجموعة، خلف الحرية الذي حافظ على صدارته بعشر نقاط رغم الخسارة وهي الأولى له في الدور الثاني، ومعززا آماله ببلوغ الدور النهائي، إذ يحتاج عفرين فقط لنقطة التعادل في مباراته المقبلة مع الساحل الأحد المقبل بحلب ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات الدور الثاني.
وفي المباراة الثانية من نفس المجموعة، نجح الساحل بانتزاع نقاط مباراته مع شرطة حماة بثلاثية نظيفة رفع من خلالها رصيده إلى خمس نقاط، وتخلى من خلالها عن المركز الأخير الذي احتله شرطة حماة بالرصيد نفسه.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار