الكوتش سركيس يعرب عن تفاؤله بماهو آتٍ…ويؤكد عدم مغادرته الأهلي ويتحدث عن الأجنبي القادم

الجماهير || محمود جنيد

بعد الزوبعة التي أثارتها تصريحات سابقة لمدرب أهلي حلب غسان سركيس حول إمكانية مغادرته الفريق بسبب التأخر بصرف مستحقاته المالية، وتزامن ذلك مع بيان نادي الحكمة اللبناني الذي أعلن فيه عن التعاقد مع السركيس، أنهى المدرب اللبناني اللغط القائم بتأكيده ” للجماهير” أنه لن يترك الأهلي حتى نهاية الموسم حتى إن لم يقبض أي شيء من مستحقاته المتراكمة.

وبيّن السركيس بأن حديثه عن الموضوع سابقاً كان لمجرد تحريك المياه الراكدة ولفت النظر إليه، مشدداً بأنه لم تكن لديه أي نية للمغادرة على مشارف الاستحقاقات المهمة للأهلي في كأس “الفاينال فور” و كأس الجمهورية، لافتاً إلى أن عقده مع الحكمة اللبناني كما يتضح في بيان النادي، يبدأ بعد نهاية الموسم السلوي في سورية.

وفيما يتعلق اللاعب الأجنبي القادم، أوضح السركيس بأنه صانع ألعاب من خارج دوريات المنطقة العربية، وهو لاعب جيد حسب المعطيات المنظورة، على أمل أن يقدم الإضافة المرجوة بعد التأقلم مع الفريق، بعد أن وقع عليه الخيار ضمن ظروف صعبة من مداهمة الوقت وعدم نهاية الموسم وارتباط لاعبين مع فرقهم، ورفض البعض الآخر القدوم.

و أكد مدرب الأهلي أن أمور فريقه بخير وهو متفائل كعادته مع ثقة كبيرة باللاعبين، مضيفاً أن الأهلي ماض نحو الدفاع عن لقبه بقوة بدعم جماهيره الكبيرة المخلصة.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار