100 مليون ليرة لتحسين واقع العمل والإنتاج في منطقتي الشيخ نجار القديمة والشقيف الصناعيتين

الجماهير || خصصت غرفة صناعة حلب اليوم 50 مليون ليرة سورية لتحسين الواقع الخدمي في منطقة الشقيف الصناعية .

وأكد المهندس فارس الشهابي رئيس مجلس إدارة الغرفة خلال حضوره الاجتماع الدوري للجنة منطقة الشقيف أن هذا المبلغ يأتي استكمالاً لمساعي الغرفة لتحسين واقع العمل والانتاج في كافة المناطق الصناعية بالتوازي مع العمل للترويج للمنتج الوطني داخلياً وخارجياً بما يلبي تطلعات الصناعيين الفعاليات الاقتصادية.

و طالب أعضاء اللجنة بتزفيت و صيانة مدخل المنطقة واستكمال تركيب أجهزة الانارة الليلية و زيادة عدد الدوريات لمنع حدوث السرقات و التأكيد على أصحاب المعامل بوضع حارس ليلي بكل منشأة و تسهيل إدخال و إخراج المواد الأولية و المنتجات من وإلى المنطقة .

كما عقدت لجنة منطقة الشيخ نجار القديمة الصناعية اليوم اجتماعها الدوري في مقر الغرفة ، وطالب أعضاء اللجنة منطقة باستكمال عملية ترحيل الانقاض و صيانة الشوارع في المنطقة و معالجة وضع ضعف التغطية الخليوية ، و اعادة دراسة واقع الكهرباء و توزيع الأحمال على المركزين التحويليين القائمين بشكل متوازن لمنع حدوث الأعطال ، كما اكدوا على ضرورة انجاز و إصدار المخطط التنظيمي للمنطقة .

وبين المهندس فارس الشهابي رئيس مجلس إدارة الغرفة الحرص على تأمين كافة الخدمات في هذه المنطقة وكافة المناطق الصناعية لتلبية احتياجات الصناعيين العاملين و تشجيع الصناعيين الذين تضررت منشآتهم لتأهيلها و معاودة العمل والانتاج ، لافتاً إلى أنه تم تخصيص  50 مليون ليرة سورية لتحسين الخدمات في منطقة الشيخ نجار القديمة ، بالإضافة لمواصلة الجهود مع الجهات الخدمية المعنية للارتقاء بالواقع الخدمي والتنموي والصناعي في كافة المناطق الصناعية بحلب .

  بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام

https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار
تفقد أعمال الصيانة للمجموعة الخامسة في المحطة الحرارية ... وزير الكهرباء يشدد على ضرورة مراقبة عمليا... مناقشة خطة تحويل المساحات الزراعية إلى الري الحديث في حوض الفرات مديرية نقل حلب تنجز 155 ألف معاملة إلكترونية ضمن سلسلة اجراءات مؤتمتة وإيرادات تجاوزت الـ 28 مليار ل... مشكلة توزيع المياه وتوفيرها في الريف الشرقي.... مدير المياه : عمليات إصلاح وصيانة الخطوط المائية تع... تنفيذ عدد من المشاريع لتحسين البنية التحتية في أحياء حلب بحث سبل التعاون مع وفد برنامج الاغذية العالمي لتنفيذ عدد من البرامج الصحية والخدمية في حلب فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على شخص لتفجير قنبلة وإطلاق أعيرة نارية في بستان القصر حملة إزالة الأشغالات غير المشروعة في منطقة السكري والأنصاري الشرقي اختتام أعمال الدورة العادية الرابعة لمجلس المحافظة : مطالب بإعادة النظر بنقل محلات صيانة السيارات إل... حلب تحتفي بيوم الطفل العالمي بفعاليات "قلوب صغيرة لوطن كبير"