الهلال في مؤتمر فرع الجامعة : مصلحة الطالب أولوية لدى الرئيس الأسد وما يقدمه من مراسيم وتسهيلات خير دليل على ذلك.

الجماهير || عقد اليوم فرع جامعة حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي مؤتمره السنوي بحضور المهندس هلال الهلال الأمين العام المساعد للحزب وذلك على مدرج كلية الهندسة المدنية في جامعة حلب.
وافتتح الرفيق الهلال حديثه بنقل تحية ومحبة الدكتور بشار الأسد الأمين العام للحزب للرفاق أعضاء المؤتمر وترحم على أرواح شهداء جامعة حلب مثمناً الصمود الأسطوري لهذا الصرح بطلابه وكادره التدريسي والإداري خلال سنوات الحصار والقصف بقذائف الحقد والغدر التي عاشتها الجامعة، مؤكداً أن كل من راهن على سقوط سورية انهزم وبقيت سورية شامخة بفضل صمود أبنائها وحكمة قائدها الأمين العام للحزب الدكتور بشار الأسد رئيس الجمهورية.
و أشار الهلال إلى ضرورة العمل بما يتماشى مع مصلحة الطلاب ويذلل العقبات أمام متابعتهم لتحصيلهم العلمي، لأن مصلحة الطالب أولوية لدى أميننا العام القائد بشار الأسد وما يقدمه من مراسيم وتسهيلات للقروض الطلابية وغيرها خير دليل على ذلك، لأنه على يقين أن طلاب الجامعات هم أمل سورية المستقبل.
وأثنى الهلال على التقرير الذي تم إعداده معرباً عن تقديره لكوادر وقيادات البعث المتسلسلة ولاسيما البعثيون في جامعة حلب باعتبارها قلعة من قلاع البعث الحصينة.
وفي ختام حديثه قدم شرحاً مفصلاً للواقع الاقتصادي والسياسي في المنطقة والإقليم.
اللواء ياسر الشوفي أكد أهمية العمل التنظيمي في الحزب والتركيز على الإعداد البعثي الصحيح للوصول إلى بناء الرفيق البعثي القدوة القادر على التأثير في محيطه الاجتماعي.
عضو لجنة الرقابة والتفتيش الحزبي زياد صباغ ناقش الجانب المالي والتنظيمي من التقرير المقدم.
وبين أمين فرع جامعة حلب للحزب الدكتور إبراهيم الحديد أن كل ما تم طرحه في التقرير السنوي هو حصيلة عمل الفرق والشعب الحزبية على مدار العام، لافتاً إلى قوة البعث التي تكمن بقربه من جماهيره وكسبهم إلى جانبه من خلال السعي لخدمتهم والتحلي بأخلاق الأمين العام للحزب.
من جانبه رئيس جامعة حلب الدكتور ماهر كرمان أكد أن طلاب جامعة حلب وكوادرها التدريسية والتعليمية ثابتون على مواقفهم الوطنية والمبدئية في سبيل عزة الوطن ورفعته.
و استعرض محافظ حلب حسين دياب الواقع الخدمي في المحافظة.
وتمحورت المداخلات والمقترحات بين السياسية والحزبية والعلمية والخدمية، حيث طالب أعضاء المؤتمر بإعادة النظر باستثمارات الجامعة والمدينة الجامعية، وزيادة حصة المدينة الجامعية من الكهرباء كونها أصبحت هيئة مستقلة، بالإضافة لدعم الفرق الحزبية بشكل أكبر وتعزيز دورها في المستقبل.
واختتمت أعمال المؤتمر بتلاوة برقية وفاء وولاء للقائد بشار الأسد.
تصوير هايك اورفليان
⬇️⬇️⬇️
بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام ??
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار