مناقشة الواقع الخدمي بحلب وأهمية دعم الشباب وقطاعات الاقتصاد وخاصة الإنتاج الزراعي

الجماهير || بهدف تعزيز دور الجبهة الوطنية التقدمية في الحياة السياسية والاجتماعية، وتعزيز الفكر السياسي وخاصة لدى الشباب السوري.

التقى نائب رئيس الجبهة الوطنية التقدمية اللواء محمد الشعار الأطر القيادية للجبهة في محافظة حلب، وبحث معهم خطط وآليات عمل الجبهة الوطنية التقدمية، لتشكيل حالة جماهيرية وسياسية فاعلة، وإيلاء أهمية كبيرة لإشراك الشباب في الحياة السياسية وصناعة القرارات، ومحاورتهم ليخرجوا ويعلنوا عن أفكارهم وتوجهاتهم السياسية.

وتركزت مطالب الحضور على ضرورة الحد من هجرة الشباب والوقوف خلف أسبابها ومعالجتها، والاعتماد على محاورتهم، وتأمين متطلباتهم، ودعم قطاعات الاقتصاد وخاصة في الإنتاج الزراعي إلى جانب الصناعي والتجاري في حلب على وجه الخصوص لأنها العاصمة الاقتصادية لسورية، وتصحيح سلم الرواتب والأجور ومكافحة الفساد.

و أكد الشعار التركيز على عنصر الشباب والتفاعل مع المواطنين، وممارسة الرقابة الشعبية، منوّهاً إلى أننا اليوم أمام جيل جديد يتوجب علينا الإهتمام به وتنشئته اجتماعياً وفكرياً لبناء سورية المتجددة بقيادة الدكتور بشار الأسد .

بدوره استعرض رئيس فرع الجبهة الوطنية التقدمية أحمد منصور واقع العمل الجبهوي في المحافظة ، موضحاً آليات تفعيل العمل وكيفية التواصل مع القواعد ، لافتاً أن فرع الجبهة  يعمل بشكل مكثف من أجل خدمة الأخوة المواطنين وتعزيز الثقافة الجبهوية على الأرض .

تصوير هايك اورفليان

======

بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام

https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار