تفقد مراكز استضافة الطلاب الوافدين من ريف حلب 

الجماهير || محمد العنان
تفقد محافظ حلب حسين دياب وأمين فرع الحزب أحمد منصور مساء اليوم ، عدداً من مراكز الإستضافة التي خصصت للطلاب الوافدين من ريفَي حلب الشرقي والشمالي  #منبج و #جرابلس و #عين_العرب .
وأكد المحافظ وأمين فرع الحزب خلال لقاء الطلاب الوافدين الذين يتقدمون لامتحانات الشهادات العامة ، الحرص على تأمين كل مستلزمات الإقامة ووسائل الراحة لأبنائنا الطلبة للإستمرار في التحصيل العلمي والمساهمة في بناء الوطن ، ونوها بدور أهالي الطلاب في مواجهتهم لكل المصاعب والتحديات ، والوقوف إلى جانب أبنائهم ودعمهم لمواصلة التعليم وتقديم الامتحانات العامة ، تكريساً لانتمائهم الوطني .
 وأشارا إلى أن إصرار الطلاب على مواصلة مسيرتهم العلمية ، والحصول على الهوية الشخصية خلال تقديم الامتحانات ، هو أحد أشكال الحفاظ على الهوية الوطنية والانتماء إلى سورية ، واحدة موحدة .
وأعرب الطلاب عن سعادتهم ، لتمكنهم من تقديم الامتحانات العامة ، والتسهيلات التي تقدمها الجهات الحكومية لتوفير كل الأجواء الدراسية المريحة، والرعاية الصحية ، والدعم النفسي ، وتأمين مستلزمات الإقامة اللائقة في مراكز الإستضافة ، مؤكدين التزامهم بالتحصيل العلمي ،  من أجل المساهمة في بناء الوطن .
يذكر أن عدد الطلاب الوافدين من ريفي حلب الشرقي والشمالي  يتجاوز 9 آلاف طالباً وطالبة ، وتم تجهيز / 42 / مركزاً لاستضافتهم كل مستلزمات الإقامة والرعاية الصحية بالتنسيق مع الأمانة السورية للتنمية والهلال الأحمر العربي السوري والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين .
شارك في الجولة عضو المكتب التنفيذي المختص بالمحافظة د. حميد كنو ومدير التربية م. مصطفى عبدالغني  .
ت : جورج اورفليان
⬇️⬇️⬇️
بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام ??
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار