افتتاح المقر الجديد لنقابة الصيادلة في حلب

#الجماهير ||

تزامناً مع الذكرى المئوية لتأسيس نقابة صيادلة حلب ، افتتح أمين الفرع أحمد منصور مساء اليوم مقر نقابة الصيادلة الجديد الكائن في حي حلب الجديدة ، بمشاركة نقيب الصيادلة في سورية وقاء كيشي وعضو قيادة الفرع عبد الله حنيش.

ونوه أمين الفرع بدور الصيادلة ووفائهم وأمانتهم وأداء واجبهم ، وخاصة في تأمين الدواء بأصعب الظروف ووقوفهم الدائم إلى جانب المواطنين ، خاصة خلال جائحة كورونا وكارثة الزلزال المدمّر الذي ضرب سورية في السادس من شباط الماضي ، وكانوا الجيش الأبيض الرديف للأطباء والجيش العربي السوري الذي قدّم الشهداء ، مشيراً إلى أن نقابة الصيادلة في حلب ، عملت وما زالت تعمل في سبيل تطوير العمل النقابي والصيدلي ، واستطاعت أن تحقق قفزة نوعية في هذا المجال.

فيما أوضح نقيب صيادلة حلب محمد مجنو ،أن نقابة صيادلة حلب خلال عقد مجلسها ، اتّخذت قراراً بتجهز مبنى جديد لمبنى النقابة ، عقب الأضرار التي أحدثها الزلزال المدمّر الذي ضرب سورية في السادس من شباط الماضي في مقر النقابة السابق في شارع بارون ، وخلال مدة لم تتجاوز الثلاثة أشهر تمَّ تجهيز هذا المبنى ، الذي تزامن افتتاحه مع الذكرى المئوية لتأسيس أول نقابة في سورية وهي نقابة الصيادلة في حلب.

حضر الافتتاح عضو المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب ماهر خياطة وعدد من أمناء الشعب الحزبية ، ورؤساء المنظمات الشعبية والنقابات العلمية .

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار