الكواية من المنامة إلى العراق: أهلي حلب كان يستحق التتويج بلقب الدوري

الجماهير / محمود جنيد

كمشجع تشريني محاطاً بالدعم والإطراء من قبل جمهور البحارة المتواجد في السدرة الرئيسية لملعب الحمدانية، تابع لاعبنا الدولي محمد كامل كواية مباراة الفتوة مع تشرين التي خطف من خلالها الأزرق الديري بطاقة المشاركة الآسيوية بفوزه بهدف دون ردّ.

وكان كواية مثل نادي تشرين وحقق معه لقب الدوري المحلي لكرة القدم، وفي الموسم الأخير المنقضي ارتدى قميص أهلي حلب في مرحلة ذهاب الدوري، قبل أن يرحل إلى نادي المنامة البحريني حسب صيغة عقده مع أهلي حلب التي تخوله تلبية أي عقد احتراف خارجي يُعرض عليه.

وكشف كواية “للجماهير” بأنه سيخوض تجربة اللعب في الدوري العراقي بعد تعاقده بشكل رسمي مع أحد أندية الدرجة الممتازة، بعد تجربة اعتبرها جيدة مع نادي المنامة البحريني الذي حقق معه في الموسم الماضي بطولة كأس البحرين، و وصافة الدوري، مسجلاً أربعة أهداف وممرراً خمس كرات حاسمة.

وأكد كواية فيما يخص أهلي حلب الذي حقق معه لقب كأس الجمهورية، أن الفريق قدم موسماً ناجحاً وأنهاه بمركز متقدم، وكان يستحق أن يتوجه بلقب الدوري الذي بقي منافساً علبه حتى صافرة نهاية الجولة الأخيرة، مضيفاً أن تجربته التي اعتبرها مشرفة مع الأهلي العريق أضافت له الكثير ومن جهته قدم كل ما بوسعه لتحقيق الإضافة المرجوة للفريق.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار