تحضيرات مكثفة لمعرض خان الحرير التصديري بحلب خلال شهر آب القادم

الجماهير || ناقش المهندس محمد رأفت شماع امين سر غرفة الصناعة  و محمد زيزان عضو مجلس إدارة الغرفة مع الصناعيين والفعاليات الاقتصادية التحضيرات الجارية لمعرض خان الحرير التخصصي التصديري للالبسة والاحذية ومستلزمات الإنتاج المقرر اقامته في حلب خلال شهر آب القادم .

وبين زيزان أن التحضيرات مستمرة على كافة المستويات لإنجاح المعرض الذي يشكل اكبر تظاهرة اقتصادية تشهدها حلب منذ سنوات طويلة ، لافتاً إلى أن الغرفة قطعت شوطاً هاماً على صعيد تجهيز صالات المعرض وترتيب الحجوزات الفندقية و بطاقات الطيران للضيوف من رجال الأعمال العرب من الخليج والعراق وليبيا والاردن و الجزائر وغيرها من الدول العربية .

من جانبه بين المهندس شماع أن هذا المعرض هو فرصة غنية لتنشيط مختلف جوانب الاقتصاد في حلب من خلال دعوة وحضور المئات من رجال الأعمال العرب لزيارة حلب .

و طرح الحضور عدة مداخلات تركزت على الجوانب الفنية و التنظيمية الهادفة لانجاح المعرض بحيث يكون بوابة عريضة للترويج للمنتج الوطني في الخارج .

و ختم زيزان بالتأكيد على أن الاقبال كان كبيراً من الصناعيين والفعاليات الاقتصادية للتسجيل والمشاركة في المعرض ، لافتاً إلى أنه سيتم التركيز خلال أيام المعرض على استضافة اكبر عدد من رجال الأعمال العرب لزيارة المعرض مع تنظيم برنامج متكامل لهم يتضمن زيارات ميدانية للمعامل والاسواق ولقاءات ثنائية ومشتركة لهم مع المشاركين في المعرض لتوسيع مجالات التعاون المستقبلي .

⬇️⬇️⬇️
بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام ??
https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار