تكريم الفائزين من حلب بالبطولة العالمية لذوي الاحتياجات الخاصة

الجماهير || محمد العنان
تقديراً لجهودهم وتشجيعاً لهم ، كرم محافظ حلب حسين دياب الفائزين بالبطولة العالمية لذوي الاحتياجات الخاصة ، التي أقيمت في #برلين بمشاركة 7000 لاعباً ولاعبة يمثلون 180 دولة ،  حيث فاز من حلب كل من #تسنيم_تسقية و #روان_عجمي .
وأثنى المحافظ على الجهود الكبيرة التي بذلها اللاعبون واللاعبات لتحقيق نتائج متقدمة على مستوى العالم ، مبيناً أهمية الإرادة والشجاعة التي يتحلى بها ذوو الاحتياجات الخاصة ، والتي استطاعوا من خلالها تجاوز المعوقات والمصاعب ، لافتاً إلى أن أبناء الوطن بكل امكاناتهم يواجهون التحديات والمحن ويثبتون جدارتهم وتحقيق الفوز والانتصار والمساهمة في بناء الوطن .
وأوضح المدير الوطني للاولمبياد الخاص في سورية ” طلال برنية ”  أن سورية شاركت في هذه البطولة العالمية من خلال 16 لاعباً ولاعبة ، منهم 10 لاعبين يشاركون للمرة الأولى عالمياً ، حيث حصدت سورية 7 ميداليات ذهبية ، و 8 ميداليات فضية ، و 10 ميداليات برونزية ، منوهاً بالدعم الذي تقدمه محافظة حلب والاتحاد الرياضي .
حضر اللقاء عضو المكتب التنفيذي المختص د. ماهر خياطة ، ورئيس فرع الاتحاد الرياضي بحلب مازن بيرم ، ورئيس مجلس إدارة جمعية الرجاء “عدنان بابلي” ،  والمدرب  سامر بيروتي .
======
بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام ??
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار