بدء العمل على إخلاء سوق البراكات في باب جنين إلى بقعة أخرى ؟!

الجماهير || محمود جنيد

علمت #الجماهير من مصادر خاصة فيما يتعلق بسوق البراكات في باب جنين، أنه بدئ العمل على إخلائه ونقل البراكات إلى بقعة أخرى، على الأغلب منطقة  “جسر الحج” حسب ما خمن بعض ممن التقيناهم من أصحاب البراكات، في حين أعرب آخرون عن جهلهم وسخطهم مما يجري: ” فوق موتة الواقع ..عصة قبر الترحيل” إلى مكان لا يضمنون عواقبه وهل سيكون مناسباً لنشاطهم التجاري الذي كان بالكاد يمدهم بفتات العيش اليابس.!

#الجماهير حاولت التأكد وتوثيق المعلومة من الجهة المعنية في مجلس المدينة التي تتقاذف المسؤولية،  بداية من رئيس قطاع المدينة الذي كان متجاوباً مع  طلب التواصل مع مدير الأملاك  والحصول على معلومات وافية ، وبدوره مدير الأملاك رفض إعطاءنا المعلومات المطلوبة طالباً التواصل مع عضو المكتب التنفيذي رئيس المكتب المختص د. عزام الزين، والذي بدوره اخيراً طلب التواصل مع رئيس مجلس المدينة، بعد تواصل لعدة مرات وتعثر اللقاء المباشر معه لظروف من طرفنا وطرفه، ليكون  التكتم والتهرب من الإجابة كان سيد الموقف رغم تعميم وزير الإدارة المحلية  والبيئة الصادر مؤخراً بضرورة التعاطي الإيجابي مع كل وسائل الإعلام المرخصة أصولاً وتزويدها بما يلزم من معلومات لتمكينها من القيام بالدور المنوط بها.

وأكد التعميم ضرورة إجراء اللازم فيما يخص مجلس المحافظة ومكتبه التنفيذي والتعميم على كل الوحدات الإدارية في للتقيد بمضمونه.

======

بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام

https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار