حملات تبرع بالدم في حلب احتفاءً بالذكرى 78 لعيد الجيش العربي السوري

الجماهير || رفعت الشبلي

احتفاءً بالذكرى 78 لعيد الجيش العربي السوري ، وتقديراً ووفاء لتضحيات بواسل جيشنا وتكريماً لشهداء الوطن ، نفذ فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي حملة وطنية للتبرع بالدم  ، كما نفذت الامانة العامة للدفاع الوطني بحلب حملة تبرع بالدم تكريما لشهداء الجيش العربي السوري وتقديرا لتضحيات الجرحى  .

وبين عبد المنعم رياض  المصطفى رئيس مكتب الشباب بفرع الحزب أن هذه الحملة تأتي إيماناً بتضحيات بواسل الجيش العربي السوري الذي يقدم الغالي والنفيس في سبيل عزة وكرامة الوطن ، لافتاً إلى أنه لولا تضحيات هذا الجيش العظيم وصمود شعبنا وحكمة قائدنا السيد الرئيس بشار الأسد لما تحقق الانتصار ولما عاد الأمن والأمان إلى ربوع وطننا .

وبين شاهر خانجي منسق حملة الامانة العامة للدفاع الوطني انه بهذه المناسبة العظيمة تقوم الامانة العامة للدفاع الوطني فرع حلب بحملة تبرع بالدم وهي أقل ما يقدم لهؤلاء الأبطال الذين يقدمون الغالي و النفيس لحماية سياج الوطن   .

من جهتهم عبر المشاركون في الحملة عن مشاعر العزة والفخار بهذا العمل الوطني وفاءً لتضحيات جنودنا البواسل الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة .

مصطفى احد أبطال الدفاع الوطني بحلب اوضح ان كل قطرة دم نقدمها فداء لسورية و فداء لجرحانا الذين قدموا الغالي و النفيس وذادوا عن حياض الوطن ، فهذه الحملة و نقطة الدم التي نقدمها هي أقل ما يمكن  .

احمد اشار الى ان حملة التبرع بالدم التي يقومون بها لبى نداءها عناصر الدفاع الوطني ضباطا و صف ضباط وأفراد وذلك أقل ما يمكن ان يقدم لجرحى الجيش العربي السوري  وهي عربون وفاء لهذا الوطن الغالي .

 

======

بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام

https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار