قرارات وضوابط جديدة لخطوط السرفيس داخل حلب وريفها .. والتمهيد لتركيب أجهزة المراقبة للسيارات العامة

الجماهير || محمد العنان
قررت لجنة نقل الركاب المشترك الرئيسية خلال اجتماعها اليوم برئاسة محافظ حلب حسين دياب إيقاف منح الموافقات المؤقتة ، الى جانب تثبيت الخطوط المؤقتة على الخطوط نفسها .
كما قررت اللجنة إيقاف نقل الخطوط لحين استقرار منظومة النقل ، وخاصة للخطوط المسجل عليها عدد كافٍ من الميكرو باصات وهي /الدائري الشمالي والجنوبي – الأعظمية – الأشرفية بفرعيها – حمدانية غربي – شارع النيل جمعية الصحة – السكري – جمعية المهندسين – صلاح الدين/.
ودعا المحافظ الى البدء بإعداد دراسة علمية من قبل هندسة المرور والمعنيين بتحديد الملاك العددي لخطوط المدينة بما يتناسب مع التعداد السكاني لأحياء المدينة.
وناقشت اللجنة العقبات التي تواجه استكمال تركيب أجهزة المراقبة بالتنسيق مع الشركة المنفذة وضرورة حضور اللجنة المعنية ، لاستكمال التنفيذ ، والتمهيد لتركيب أجهزة المراقبة للسيارات السائحة العامة بعد استكمال التركيب لوسائل النقل العامة.
كما قررت اللجنة وضع الضوابط اللازمة لوصول المركبات العامة المغادرة من مدينة حلب إلى مناطق الريف والمحافظات الأخرى، لتأكيد وصولها إلى نهاية خطوطها ، ومشاهدتها من خلال تأشيرة الوصول من الكراجات بالتنسيق مع رئيس قسم شرطة مركز الانطلاق ونقابة عمال النقل البري.
حضر الاجتماع معاون قائد شرطة المحافظة العميد كاظم سلامة.
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار