تحديد سعر مبيع أسطوانة الغاز وأجور عدادات التكسي العمومي العاملة على البنزين

الجماهير || محمد العنان
بناءً مقترح لجنة تحديد الأسعار في مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحلب، وافق المكتب التنفيذي خلال اجتماعه اليوم برئاسة #محافظ_حلب “حسين دياب” تعديل أسعار مبيع أسطوانة الغاز في المدينة والريف نتيجة ارتفاع #أجور_النقل  وفق ما يلي:
– تحديد سعر مبيع #أسطوانة_الغاز_المنزلي سعة 10كغ (على البطاقة الالكترونية) مع أجور النقل بمبلغ 18 ألف ل.س للمستهلك في مدينة حلب.
– تحديد سعر مبيع #أسطوانة_الغاز_المنزلي سعة 10كغ (على البطاقة الالكترونية) مع أجور النقل بمبلغ 18500 ل.س للمستهلك في ريف محافظة حلب.
– تحديد سعر مبيع #أسطوانة_الغاز_المنزلي بالسعر الحر سعة 10كغ (من داخل وخارج البطاقة الالكترونية) مع أجور النقل بمبلغ 54 ألف ل.س للمستهلك في مدينة حلب.
– تحديد سعر مبيع #أسطوانة_الغاز_المنزلي بالسعر الحر سعة 10كغ (من داخل وخارج البطاقة الالكترونية) مع أجور النقل بمبلغ 55 ألف ل.س للمستهلك في ريف محافظة حلب.
– تحديد سعر مبيع #أسطوانة_الغاز_الصناعي سعة 16كغ (من داخل وخارج البطاقة الالكترونية) مع أجور النقل بمبلغ 79 ألف ل.س للمستهلك في مدينة حلب.
– تحديد سعر مبيع #أسطوانة_الغاز_الصناعي سعة 16كغ (من داخل وخارج البطاقة الالكترونية) مع أجور النقل بمبلغ 80 ألف ل.س للمستهلك في ريف محافظة حلب.
كما وافق المكتب التنفيذي على تحديد تعرفة أجور #عدادات سيارات #التكسي_العمومي العاملة على #البنزين ضمن محافظة حلب كما يلي:
– فتحة العداد   =  1000 ل.س
– سعر الكيلو متر   =   1200 ل.س
– سعر الساعة الزمنية (انتظار أو توقف)   =   16800 ل.س
بما يعادل كل 15 ثانية (انتظار أو توقف)   =  70 ليرة سورية.
ويتقاضى سائقي سيارات التكسي العمومي مبلغاً وقدره 4000 ل.س كحد أدنى للمسافات الكيلو مترية القصيرة.
كما تمّت الموافقة على تعديل الحد الأقصى لأجور نقل الركاب في السرافيس العاملة على البنزين على خط #حلب_نبل بمبلغ قدره 3000 ل.س للراكب الواحد.
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار