الجماهير || محمود جنيد
استغرب بعض المواطنين عدم وصول رسالة إشعار الدفع الهاتفي، بعد سدادهم لفواتير المياه، وهي البديل للإيصالات الورقية المتعارف عليها، الذي اعتمدته شركة مياه حلب.
وحددت شكاوى المواطنين #للجماهير مركزي ( الملاعب والأكرمية) بالنسبة للملاحظة المذكورة، متسائلين عن السبب، و معربين عن توجسهم من ضياع قيمة الفاتورة جراء عدم استلام أي اشعار يؤكد على دفعها.
وبتواصلنا مع الجهة المعنية للاستفسار حول الموضوع، أوضح مدير شركة مياه حلب المهندس احمد ناصر #للجماهير بأن موضوع الشكوى متعلق بشركة الاتصالات “سيريتل” التي سيتم التواصل معها لكشف ملابسات المشكلة و السعي لحلها بشكل مباشر، لافتاً بأن رسائل الدفع لها الأفضلية.