بدء بيع الخبز يوميا من الساعة 9 صباحا في مخبز حلب الجديدة الآلي

الجماهير || عامر عدل

ورد إلى صحيفة الجماهير العديد من الشكاوي والمتعلقة بتأخر توزيع مادة الخبز عبر كوات البيع لمخبز حلب الجديدة الآلي، مما يضطر الأهالي للانتظار لساعات حتى بدء عملية البيع.

” الجماهير ” وضعت هذه الشكاوي أمام مدير المخبز محمد جريخ والذي أوضح بدوره أن العملية الإنتاجية لمادة الخبز مستمرة على مدار الساعة، حيث يصل انتاج المخبز لحوالي 11 ألف ربطة يوميا كون المخبز يعمل بخط انتاج وحيد وضمن المرحلة التجريبية بعد إعادة تأهيله.

وبين جريخ أن أكثر من نصف الكمية المنتجة يتم توزيعها على المعتمدين وجهات حكومية بدءا من الساعة الثامنة مساءً وحتى الثامنة من صباح اليوم التالي، لافتا إلى أن الكمية المنتجة المتبقية يتم توزيعها على المواطنين بدءا من الساعة التاسعة صباحا وحتى نفاذ كمية المخصصات اليومية باستثناء يوم الخميس من الساعة الثانية ظهرا، وذلك نتيجة تزويد الجهات الحكومية بكميات إضافية كون اليوم التالي يوم عطلة رسمية.

وأشار مدير مخبز حلب الجديدة إلى أنه تم وضع لوحات توضح أوقات بدء عملية البيع الافرادي للمواطنين، مضيفا أن المخبز يغطي حاجة الأهالي القاطنين في أحياء حلب الجديدة شمالي وجنوبي والزهراء والشهداء والراشدين ومنيان، وهذا يشكل ضرورة ملحة لإحداث خط انتاج اخر لتلبية احتياجات الأهالي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار