ماراثون رياضي ضمن اسبوع ” نور من حلب”

الجماهير || محمد الأحمد
ضمن فعاليات أسبوع النور ” نور من حلب ” الذي تقيمه مطرانية حلب والاسكندرون وتوابعهما للروم الأرثوذكس أقيم مساء اليوم ” ماراتون النور ” والذي تضمن مساراً للجري بمنطقة الفيلات وألعاب رياضية في باحة  كاتدرائية النبي الياس ، بمشاركة أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد منصور وعضو قيادة الفرع عبدالله حنيش ونيافة مطران حلب والاسكندرون وتوابعهما للروم الارثوذكس افرام معلولي و عائلات الرعية ، والهيئات الكنسية وذوي الاحتياجات الخاصة .
وقد تضمنت الفعالية جري بمشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة وعدد من الجمعيات الخيرية،  إضافة لعدد من الالعاب في باحة الكاتدرائية كشد الحبل وجمع الكرات والسمايلات وغيرها من الالعاب.
وأثنى أمين الفرع على الجهود المبذولة لانجاح هذه الفعالية وثمن دور نيافة المطران معلولي لما قام به من اسبوع “نور من حلب ” والذي أصبح تقليدا سنويا يقدم فيه كل جديد يحاول زرع البسمة على شفاه المشاركين وتجاوز الآثار التي خلفها الإر.هاب والزلزال.
بدوره أوضح نيافة المطران معلولي أن عملنا اليوم لزرع البسمة على وجوه الناس وهذا عمل خير وان هذه البسمة تزرع على شفاه من لهم خصوصية وهم ذوي الاحتياجات الخاصة وهو عمل خير مضاعف.
وأكد رئيس طائفة الروم الارثوذكس في حلب والاسكندرون وتوابعهما انه مطلوب منا اليوم عمل خير مضاعف لكثرة الشر الموجود حولنا وكذلك علينا مد يد العون لكل محتاج.
وقد قلد أمين الفرع ونيافة المطران وعضو قيادة الفرع المشاركين بميداليات تكريمية.
ت.  هايك اورفليان
======
بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام ??
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار