لقاء تشاوري بين التجار للتحضير لمعارض ( البصرة – بغداد – النجف ) التصديرية

#الجماهير || دعا رئيس غرفة تجارة حلب عامر حموي تجار واقتصادي حلب خلال لقاء تشاوري في مقر غرفة التجارة للاستفادة القصوى من المعارض التصديرية التي تقام بهدف تسويق وترويج منتجاتهم وتهدف إلى استعادة مكانة المنتج السوري في الأسواق العربية عامة .

واعتبر ” حموي ” ان أسواق العراق واحدة من أهم الأسواق العربية وتمنى مشاركة واسعة من تجار حلب في المعارض القادمة (البصرة وبغداد والنجف) مشيراً إلى أن تصديرنا للإنتاج الوطني هو طريقنا الأمثل للتعافي و هو سبيلنا للنمو وبخاصة المشاريع الصغيرة والمتوسطة والتي سيؤمن التصدير لها فرصة كبيرة لتحقيق التطور إلى مصانع وشركات كبيرة ما يساهم في زيادة الإنتاج الذي بدوره سيوفر المزيد من فرص العمل .

وأشاد رئيس غرفة التجارة بالنجاح المدهش الذي حققه معرض صنع في سورية التصديري الذي أقيم في الضاحية الجنوبية ببيروت وحقق نسبة مبيعات مباشرة كبيرة ومتفائلة ومهد لعدد من العلاقات التجارية التبادلية و التصديرية .

واستمع ” حموي ” خلال اللقاء إلى كافة الطروحات و التساؤلات من السادة التجار وتمت مناقشتها والإجابة عليها وتوضيح كل النقاط المبهمة بالنسبة لهم بالتعاون مع رئيس المكتب الإقليمي لاتحاد المصدرين والمستوردين العرب في سورية ” محمد السواح ” الذي شارك  باللقاء  افتراضياً وبشكل مباشر عبر الانترنت .

ونوه السواح أن مدة معرض البصرة في العراق الشقيق 11 يوماً بدءا من 29/11 لغاية 10/12/2023 ومعرض بغداد 10 أيام من 25/12/2023 لغاية 5/1/2024 والشحن مجاني للتجار المشاركين من سورية الحبيبة .

 

======

بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام

https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار