مطالب ملحة لرفع سوية الخدمات في حي محمد بك

#الجماهير ||

أرسل إلينا مختار حي محمد بك وتوابعه في باب النيرب سعد الدين احمد كريمش عدة مطالب لأهالي الحي لرفع سوية الخدمات .

وشملت المطالب وضع مدرسة الخليل في خطة الترميم وتفعيل الدوام فيها وتفعيل المراكز الامتحانية كما كانت سابقا وإعادة العمل بمركز الإطفاء وترميم مكتب دفن الموتى مع الحديقة المجاورة كونه قريب من عدة مقابر إلى جانب ترميم حديقة الشيخ جاكير وحديقة حاووظ باب النيرب مع دوار الحاووظ ودوار باب النيرب مع المنصفات الطرقية .

و العمل على صيانة شبكات الصرف الصحي وإحداث مستوصف صحي أسوة بباقي الأحياء علما أن هناك ارض مستملكة بجانب مدرسة الخليل .

كما أكد مختار الحي مطالبة الأهالي بتزويد الحي بـ /30/عمود إنارة بالطاقة الشمسية وإحداث مركز بيع للسورية للتجارة وترميم سور مقبرة القطانة وإنشاء رصيف ورديف من أمام الإطفائية حتى نهاية الدوار وفتح مطريات بجانب الدوار علما بأن هذا المحور يتبع للمدينة القديمة .

و ضمن المطالب أيضاً العمل على مراقبة السرافيس من قبل المرور وكما كان مسارها القديم لكونه يخدم اكثر من الحالي وبهذا الصدد تم إبلاغ هندسة المرور بمجلس المدينة .

وإعادة تسمية الحي باسم باب النيرب وتزفيت الشارع الممتد من مشفى العيون باتجاه كرم الشيخة وفتح الشارع المغلق من نهاية مقبرة محمد بك بما يخدم الأهالي وصولا لدوار الحاووظ وكذلك تخصيص مكتب داخل مديرية خدمات باب النيرب من اجل التصديق على أختام المخاتير من الأحياء المجاورة مما يخفف من العبء والمواصلات .

 

======

بإمكانكم متابعة آخر الأخبار و التطورات على قناتنا في تلغرام

https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار