غرفة تجارة حلب تختتم مجموعة الدورات التدريبية التشاركية لصقل مهارات الشباب

#الجماهير ||

اختتم امس في مقر غرفة تجارة حلب الدورات التدريبية التي تُقيمها #جمعية_الإحسان_الخيرية_التنموية بالتشاركية مع صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA والتي كانت قد افتتحت بمناسبة يوم الفتاة العالمي وتحت شعار ” الاستثمار في مستقبل الفتيات اليافعات ” و استمرت ثلاثة أيام وتضمنت ثلاثة محاور ( مهارات الحياة وأهمية استثمار الوقت على الإنترنت – أهمية التسويق الإلكتروني – تدريب على المهارات الرقمية) .

وبكلمة مختصرة اثناء الاختتام  أكد عضو مجلس الشعب رئيس غرفة تجارة حلب  ” عامر حموي ”  على اهمية التدريب والتأهيل بهدف صقل المهارات ً وبخاصة  لجيل الشباب عموما  والجامعيين والخريجين بشكل خاص منوها أن هذه  الدورات  تنمي قدراتهم العملية  وتغني الجانب التعليمي والنظري الذي تلقوه في الجامعة .

و اشار حموي إلى دور المرأة الاساسي والهام  في المجتمع بكل جوانبه وتفاصيله معتبرا ان وعي المرأة هو اساس نجاح المجتمع ونهوضه وتنشئة الأجيال الصالحة  معبراً عن أمله بجيل  الشباب لخدمة المجتمع والوطن لما يمتلكونه من روح المبادرة والهمة والقدرة على الابتكار والتطوير والإبداع .

وأكّد  ” حموي ”  بأن غرفة تجارة حلب ستبقى دائما في مقدمة الداعمين للتدريب والتأهيل وستقوم دائما بواجبها الوطني و الاجتماعي بدعم المبادرات التعليمية والتنموية الاجتماعية الهادفة للتمكين والتنمية و خاصة ما يدعم منها الشباب وتقوم بها الجمعيات الخيرية لا سيما جمعية  الإحسان الخيرية النشيطة المميزة .

امتدت الدورات التدريبية  من 10 إلى 12 تشرين الأول بإشراف المدربين “هيا أشتر” و”مياس حمدك” و”سامر قره دامور” والجدير بالذكر أن الدورة استهدفت (30)طالبة جامعية من كافة الاختصاصات من أبناء أهلنا القاطنين في المناطق الأكثر ضرراً من كارثة الزلزال.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار