تعبيراً عن استنكارهم وتنديدهم بجرائم الاحـ.ـتلال وتضامنهم مع المـ.ـقاومة  .. محامو حلب ينفذون وقفة تضامنية 

الجماهير || عامر عدل
تعبيراً عن استنكارهم وتنديدهم بجرائم الاحـ.ـتلال الصهـ.ـيوني المرتكبة بحق الشعب الفلسطيني، وتضامنهم مع المـ.ـقاومة ، نفذ محامو حلب اليوم وقفة تضامنية شارك فيها حشد كبير من المحامين  .
 وقال رئيس مجلس فرع نقابة المحامين بحلب المحامي نجدت عفش: إننا نقف اليوم تضامناً مع أبطال المـ.ـقاومة، أبطال فلسطين العربية، والذين يسطرون أروع ملاحم البطولة في سبيل استعادة الأرض المغتـ.ـصبة، والدفاع عن الحقوق المشروعة.
وأضاف عفش أننا نطالب المحكمة الجنائية الدولية عبر مدعيها العام بالتحرك الفوري لوقف هذا العـ.ـدوان السافر على أهلنا في غزة، وإنهاء معاناة المدنيين العزل والمتمثلة بقطع المياه والكهرباء والدواء عنهم.
وبين كل من أعضاء مكتب النقابة بحلب المحامون روشان حاج الأحمد ، هنا اليوسف ، وهيثم مكي أن هذه الوقفة تأتي تضامناً مع أهلنا الفلسطينيين في غزة وما يتعرضون له من ممارسات قمـ.ـعية من الكـ.ـيان الغاصـ.ـب نتيجة الهجـ.ـمة الشرسة والمنافية لكل العهود والمواثيق والأعراف الدولية، فالذي يحدث الآن على أرض فلسطين هو إبـ.ـادة جماعية بكل معنى الكلمة.
وقال كل من رئيس وعضو لجنة الإعلام في النقابة المحاميان ريمون مراد وعامر دراو : إن ما فعله رجال المـ.ـقاومة في غزة منذ صبيحة السابع من تشرين الأول وحتى اليوم، جاء نتيجة الإمعان في اذلال أهلنا في فلسطين، فمعركة طوفان الأقصى قلبت كل المعادلات وأثبتت أن بيت المحتل أوهن من بيت العنكبوت.
تصوير هايك اورفليان
=====
بإمكانكم متابعة آخر الأخبار والتطورات على قناتنا في تلغرام ??
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار