عمال حلب في وقفة تضامنية استنكاراً وتنديداً بجرائم الاحـ.ـتلال وتضامناً مع المـ.ـقاومة الفلسطينية ..

الجماهير || محمد الأحمد
تعبيراً عن استنكارهم وتنديدهم بجرائم الاحـ.ـتلال وتضامنهم مع المـ.ـقاومة الفلسطينية نظم اتحاد عمال محافظة حلب وقفة احتجاجية وتضامنية مع الشعب الفلسطيني .
وعبر المشاركون فيها عن تضامنهم مع المـ.ـقاومة الصامدة، وتوجيه نداء إلى المنظمات الحقوقية بالعالم وأحراره  للتحرك الفعلي والمستعجل لإنقاذ سكان غزة المحاصرة ووقف العـ.ـدوان الوحـ.ـشي المستمر.
وبين رئيس اتحاد عمال المحافظة مصطفى وزان ادلبي أن هذه الوقفة تأتي ضد تصاعد العـ.ـدوان الوحـ.ـشي الصهـ.ـيوني ضد الشعب الفلسطيني في غزة المحاصرة والتي تواجه منذ أيام القصف الجوي والذي يستهدف السكان والمدنيين العزل، ما أدى إلى استشهاد عدد كبير من الأطفال والنساء والشيوخ والصحافيين، مع تدمـ.ـير عشرات المدارس والمساجد وحتى المؤسسات التابعة لمنظمات الأمم المتحدة.
في حين نددت عضو المكتب التنفيذي لاتحاد عمال حلب عبير بصمه جي بالجـ.ـرائم البشعة المستمرة ضد الإنسانية والشعب الفلسطيني وخاصة الأطفال والنساء .
بدوره دعا رئيس نقابة عمال العتالة ومناولة البضائع محمد منير الرحمو المجتمع الدولي بالتدخل لوقف المـ.ــجازر الوحشـ.ـية التي يرتكبها الاحتــ.ــلال الغاشم بحق الشعب الفلسطيني .
من جانبه أشار رئيس نقابة عمال القبالة والتمريض مصطفى حمليكو إلى أن هذه الوقفة تأتي تضامناً مع أهلنا الفلسطينيين في غزة وما يتعرضون له من ممارسات قمــ.ـعية من الكــ.ــيان الغاصــب بعد أن لقنه الفلسطينيون درساً لن ينساه على مر التاريخ.


ت. هايك اورفليان
=====
بإمكانكم متابعة آخر الأخبار والتطورات على قناتنا في تلغرام ??
https://t.me/jamaheer

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار