وقفة تضامنية في حلب .. طوفان الأقصى استمرار لحرب تشرين التحريرية والمـ.ـقاومة الطريق الوحيد للتحرر من أعـ.ـداء الأمة العربية .

الجماهير || أسماء خيرو .
نظم حزب الوحدويين الاشتراكيين في حلب وقفة تضامنية أمام مقر الفرع في منطقة السبع بحرات .
شارك فيها حشد من الفعاليات الحزبية والدينية والوطنية وممثلي عن الفصائل الفلسطينية ووجهاء وشيوخ العشائر تضامنا مع عملية طوفان الأقصى وتأكيدا على الموقف المساند الداعم للشعب الفلسطيني الذي ترتكب بحقه مـ.ـجازر لا إنسانية من قبل العـ.ـدوان الإسـ.،رائيلي .
 *محمد حسني درويش عضو المكتب السياسي وأمين فرع حلب لحزب الوحدوبين الاشتراكيين :
اليوم نقف ونتضامن مع الشعب الفلس.طيني لأن الأقصى يستحق أن ندعمه ونسانده ونؤكد على أن ط.وفان الأق.صى هو استمرار لحرب تشرين التحريرية والنصر  للم.قاومة التي هي الطريق الصحيح للتصدي لأع.داء الأمة العربية كما نؤكد بأننا مع قيادة الرئيس بشار الأسد الذي مازال يؤكد على أن الم.قاومة هي السبيل الوحيد لتحرير فلس.طين وتحقيق العدل والحرية .
* عماد الدين غضبان عضو قيادة فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي :
إن القضية الفلس.طينية محور نضال حزب البعث العربي الاشتراكي ولقد كانت محط اهتمام ومتابعة من القائد المؤسس حافظ الأسد ومازالت تحظى بذلك من الرئيس الدكتور بشار الأسد ، واليوم نقف بجانبهم داعمين ومؤيدين وشركاء في خندق الدفاع عن مقدساتنا وأقصانا  وإلى وقفة عز وكرامة في قلب فل.سطين الصامد التي لطالما كانت ولازالت محور النضال في حزب البعث العربي الاشتراكي وكل سورية.
* مصطفى العمر عضو قيادة فرع حلب لحزب الوحدويين الاشتراكين:
 نقف اليوم وقفة تض.امنية مؤازرة ومساندة  لعملية طوفان الأقصى وكلنا فخر أن نقف مع أخوتنا في غزة في هذا الوقت العصيب  ، لقد أرهب ط.وفان الأق.صى العدو الإس.رائيلي وأكد على أن الاح.تلال إلى زوال ونحن مع المق.اومة بكل أعمالها  ونتمنى لهم الانتصار .
 * الشيخ أحمد الويسي مديرية أوقاف حلب :
نحن مهما فعلنا لا يمكن أن نصل إلى المعنى الحقيقي للشرف العظيم الذي تقوم به غزة اليوم ، ولكننا نحن اليوم نقول لهم في هذه الوقفة أننا معكم في قلوبنا ودعائنا لأن كل قطرة دم تسيل منكم هي جبين عز على جبهاتنا ونسأل الله لكم الثبات والانتصار .
* مصطفى موسى ممثل عن الحزب الشيوعي :
 أننا في الحزب الشيوعي الموحد وأحزاب الجبهة الوطنية التقدمية وكافة القوى الوطنية السورية نقف اليوم ندين ونستنكر العـ.ـدوان الغاشم الظالم الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني ، ونؤكد أن عملية ط.وفان الأق.صى ليست صحوة عابرة أو  مغامرة كما يشاع من المشككين بل هي انتفاضة مستمرة ضد الكيـ.ـان الصـ.ـهيوني والمطبعين وهي تحول نوعي كبير بتكتيكات المق.اومة الفل.سطينية صعقت حكام الكيان الص.هيوني وجعلتهم يعيشون ساعات هستيرية.
*عبد الغني خورشيد عضو اللجنة المركزية عضو قيادة فرع حلب لحزب الوحدويين الاشتراكيين :
اليوم نقف مع الشعب الصامد في غ.زة ضد الص.هيونية  وضد الإمبريالية العالمية الداعمة للغ.زاة لأن دعم ومساندة الشعب الفلس.طيني واجب وحق والكلمة أقل ما يمكن تقديمها لهم في مواجهة التجاوزات والاعتـ.ـداءات الوح.شية التي ترتكب بحقهم .
ت : هايك أورفليان .
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار