مجلس المدينة يختتم :  مشروع لإنارة حي البياضة ..واستثمار محور المتحلق لتأمين خدمات مناسبة للمتنزهات الشعبية

الجماهير || رفعت الشبلي
اختتم مجلس مدينة حلب  أعمال دورته العادية السادسة لهذا العام ، ناقش خلالها تقارير اللجان الدائمة للمجلس والطلبات المقدمة من مديرياته الخدمية .
ووافق مجلس المدينة على قبول المنح والهبات والتبرعات المقدمة من جمعية أهالي حلب لتنفيذ مشروع ” حارتنا منورة ”  بالتشاركية مع مؤسسة الآغا خان وبالتنسيق مع مديرية المدينة القديمة لإنارة النقاط الهامة والشوارع الرئيسة في حي البياضة .
هذا و طالب المجلس  وزارة الإدارة المحلية لمنح مجلس المدينة الموافقة بالتعاقد مع عمال نظافة بموجب عقود موسمية وذلك في إطار السعي لتحسين واقع النظافة و نظراً للحاجة الماسة نتيجة النقص الكبير الحاصل في هذه الفئة ، كما طالب المجلس بنقل سوق الرازي المؤقت إلى الساحات التي يتم تجهيزها من قبل المجلس ، إضافة إلى الموافقة على تحديد سعر الإشغال المؤقت للمحلات الواقعة في سوق الهال بالعامرية بقيمة 500  ليرة سورية للمتر المربع الواحد يومياً .
من جهة أخرى ناقش المجلس مشروع تنظيم و أستثمار محور المحلق وضرورة تأمين خدمات مناسبة للمتنزهات الشعبية وبمظهر حضاري ولائق .
و بين الدكتور معد المدلجي رئيس مجلس مدينة حلب أن تكثيف الجهود في المرحلة القادمة وتحسين مستوى الأداء سوف ينعكس على تقديم خدمات وبالتالي نتائجها افضل و بشكل حقيقي على الواقع الخدمي للمدينة ، مبيناً في الوقت ذاته أن مجلس المدينة يعمل حالياً بإمكانيات متواضعة جداً مقارنة بما كان عليه قبل الحرب من حيث الطاقات البشرية والفنية والآليات و ان المجلس لا يدخر جهدا في تقديم أفضل ما يمكن لمدينة حلب  .
تصوير هايك اورفليان
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار