الأهلي يضرب بالأربعة ..و الهواش يؤكد بأن الفريق الذي تفوق بكل شيء سيكون بحال أفضل في مرحلة الإياب

الجماهير|| محمود جنيد

تعملق فريق أهلي حلب وتألق على حساب الطليعة في المباراة التي جمعت الفريقين في ملعب الحمدانية ضمن الجولة العاشرة لدوري الممتاز لكرة القدم، محققاً فوزاً ساطعاً برباعية نظيفة بدأها عبد الله نجار من علامة الجزاء وتكفل احمد الأحمد “عليش ” بالباقي ” هاتريك”،  ليرفع الأهلي رصيده إلى 13 نقطة مرتقياً إلى المركز السابع.

وأكد احمد هواش مدرب الأهلي بأن فريقه قدم مباراة كبيرة تفوق فيها اداءً ونتيجة بعد التحضير الجيد للمباراة والقراءة الموفقة للمنافس القوي، محققاً فوزاً كان بأمس الحاجة إليه في هذه المرحلة ليريحه ويرفع معنوياته ويحرره من الضغوطات و يدفع به قدماً نحو الأمام.

وأشار الهواش إلى أن التعب و الارهاق مثل مشكلة الفريق الأساسية التي عانى منها طوال الفترة الماضية في ظل المشاركة المزدوجة محلياً واسيوياً، ونتج عنها إصابات في صفوف الفريق والبعض احتاج للإبر ليتمكنوا من المشاركة في اللعب.

وشدد مدرب الأهلي على أن الاعتماد سيكون على المجموعة الحالية الذاخرة بالمواهب و التي يعول عليها ضمن مشروع البناء المستقبلي، مضيفاً بأن ماتحتاجه تلك المجموعة  هو المزيد من الوقت والصبر للتبلور والاستزادة من الخبرة، مضيفاً بأن مرحلة الإياب سيكون فيها وضع الفريق أفضل.

ولفت الهواش إلى عدم إمكانية ضم اي لاعب لصفوف الفريق حالياً بسبب الدعوى المرفوعة بحق النادي.

قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار