مع ذكرى تحرير مدينة حلب.. تكريم 150 أسرة شهيد و 30 جريحاً في مخيم النيرب 

الجماهير || أنطوان بصمه جي
بمناسبة الذكرى السابعة لانتصار مدينة حلب نظم مكتب الدفاع المحلي بالتعاون مع لواء القد.س والمكتب الثقافي في الجمهورية الإسلامية الإير.انية حفلاً لتكريم عوائل الشهداء في المركز الثقافي بمخيم النيرب.
وأوضح ممثل لواء القد.س عادل عبد الحق مسؤول الجناح السياسي أن تكريم عوائل الشهداء يتزامن مع ذكرى تحر.ير مدينة حلب التي عانت من الإر.هاب والعصابا.ت التي كانت تعمل ضمن أجند.ات ومخططات استعمار.ية في المنطقة ومحركيها الصهيو.نية الأمر.يكية، مبيناً أن مدينة حلب التي تكبدت الخسائر المادية والبشرية خلال سنوات الحرب لم تكن لتحصل على التحر.ير لولا جهود أبنائها وما قدموه من دماء على أرض الوطن، ومن الواجب تكريم عوائل الشهداء الذين قدموا أغلى ما يملكون لصنع التحر.ير.
حسن بهلوان مسؤول مكتب الشهد.اء قوات الدفا.ع المحلي بحلب بيّن أن مكتب الشهد.اء يقدم وظائف عديدة مهتمها الاهتمام بأسر الشهد.اء ورعايتهم من خلال تأمين سلل غذائية وتقديم الرعاية الاجتماعية والصحية ومتابعتهم بشكل يومي، بالإضافة إلى تكريمهم بشكل مستمر، مبيناً أن فعالية اليوم تتضمن تكريم ما يقارب 150 أسرة شهي.د و30 جريحاً.
وكذلك تم تقديم عرضاً مسرحياً بعنوان “معاناة الحر.ب” تحاكي الأحداث التي عاشتها الأسرة السورية خلال فترة الحرب والخسائر البشرية والمادية التي أصابتهم، بالإضافة إلى تقديم كورال لفقرة “روزانا” التي تضمنت بعض الأغاني الوطنية.
مسؤول الدفا.ع المحلي بحلب إبراهيم الصالح أوضح أن حلب قدمت الدمـ. ـاء لتحرير الأرض لذلك نقف اليوم في ثنايا شهداء محور المقاو.مة وأبطاله لبوا نداء الواجب نصرة للحق وللدفاع عن المقدسات والأرض ولابد من تكريم أسر الشهداء بالتزامن مع الذكرى السابعة لانتصار مدينة حلب وأعياد السنة الميلادية.
تصوير: هايك أورفليان
»»»»»
‏تابع قناة صحيفة الجماهير في واتساب:
??
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار