تكليف فرع محروقات حلب بتنفيذ الخطة اليومية بما يضمن توحيد رسالة البنزين لجميع المواطنين 

الجماهير || محمد العنان
قررت لجنة محروقات حلب خلال اجتماعها اليوم برئاسة محافظ حلب حسين دياب تكليف فرع المحروقات لتنفيذ الخطة اليومية على محطات الوقود بما يضمن توحيد مدة وصول رسالة البنزين للمواطنين .
ووافقت اللجنة على تخصيص كمية محددة يومياً من المازوت لباصات النقل الداخلي على خط صلاح الدين ، وذلك بعد موافقة لجنة نقل الركاب على تفريغ الخط واستكمال الإجراءات اللازمة، في حين قررت اللجنة التريث بإعادة تفعيل بطاقات البنزين والمازوت المتوقفة عن العمل لعدد من مدارس السياقة لحين صدور نتائج تحقيقات فرع الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش بحلب .
وتمت الموافقة على إعادة تفعيل محطة الحميدي في منطقة مسكنة والمشادة بموجب ترخيص عام 2003 واستكمال الإجراءات لتزويد المحطة بالمحروقات اصولاً .
وتم تكليف فرع محروقات حلب بالمعالجة حيال الموافقة على زيادة مخصصات القطاع الزراعي في حلب بما يعادل /12000/ ليتر يومياً لتشغيل مجفف الذرة في منطقة دير حافر ، في حين تم تكليف فرع المحروقات بالتعاون والتنسيق مع مديرية الزراعة لتوزيع المازوت الزراعي على محطات الوقود في كل منطقة بشكل عادل ومناسب مع الاحتياجات الفعلية .
وبين مدير محروقات حلب م. رشاد أسعد سالم أن عدد البطاقات الالكترونية في حلب بلغ /930/ ألف بطاقة منها /733/ ألف بطاقة عائلية و/197/ ألف بطاقة آليات .
حضر الاجتماع قائد شرطة المحافظة اللواء ديب مرعي ديب وعضو قيادة الفرع أوريا حاج أحمد .
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار