لجنة المحروقات : نقل محطة الاوكتان طريق حلب دمشق إلى مدخل حلب ووضع محطة الأوكتان في الشيخ نجار بالخدمة 

الجماهير || محمد العنان
قررت لجنة المحروقات خلال اجتماعها اليوم برئاسة محافظ حلب حسين دياب نقل محطة أوكتان /95/ الواقعة على طريق حلب – دمشق إلى مدخل حلب /جسر خان العسل/ لتخفيف الأعباء على المواطنين وذلك بعد تأمين الموقع المناسب الأقرب على المدينة ،  ووضع محطة الأوكتان في المدينة الصناعية في الشيخ النجار بالخدمة اعتباراً من اليوم الأربعاء .
كما قررت اللجنة الموافقة على توزيع المازوت الزراعي على جميع المحطات المرخص لها بيع المازوت الزراعي في الريف والمدينة (المؤتمت وغير المؤتمت) .
وأكدت اللجنة على مديرية النقل بحلب بعدم منح أية وثيقة للمركبات ، إلا بعد التأكد من اجراء الكشف الدوري المنصوص عليه في نظام عمل المديرية، وذلك بهدف ضبط عملية إصدار البطاقات الإلكترونية للمركبات .
وبين عضو المكتب التنفيذي المختص المهندس محمد فياض أنه تم الحصول على /10/ آلاف صمام جديد لأسطوانات الغاز ويتم العمل على استبدال الصمامات القديمة ، في حين يجري العمل على صيانة /4/ آلاف أسطوانة قديمة في معمل حمص.
وأوضح مدير محروقات حلب المهندس رشاد أسعد سالم أن عدد البطاقات الالكترونية في حلب وصل الى أكثر من /934/ ألف بطاقة منها أكثر / 736 / ألف بطاقة عائلية وحوالي /198/ ألف بطاقة آليات.
حضر الاجتماع قائد شرطة المحافظة اللواء ديب مرعي ديب وعضو قيادة فرع الحزب أوريا حاج أحمد.
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار