عمال النقل البري والجوي: الإسراع بتطبيق نظام التحفيز الوظيفي وربط كمية المازوت بالمسافة المقطوعة لكل سرفيس

الجماهير || محمد الاحمد
طالب عمال نقابة النقل البري والجوي خلال مؤتمرهم السنوي بضرورة الاسراع في تطبيق نظام التحفيز الوظيفي ،وعدم كف يد سائقي باصات النقل الداخلي عن العمل خلال توقيفهم بحوادث السير واعتبار غيابهم اجازة من العمل، ورفع سوية النظافة والخدمة في مقر شركة النقل الداخلي.
وتركزت المداخلات على إملاء الشواغر في السورية للطيران ومطار حلب الدولي وخاصة السائقين لتخديم الطائرات ومنح استقلالية للفروع بعيدا عن المركزية وتحسين اللباس العمالي وتشميل الإداريين به وربط الأجور بالأسعار.
وطالب المؤتمرون بضرورة تفعيل الصراف الآلي التابع للمصرف التجاري في مطار حلب الدولي ورفع سقف المكافآت النقابية والوجبة الغذائية وتحديث أجهزة تفتيش الحقائب بالمطار أو شراء جديدة ورفع سقوف صناديق الوفاة والمساعدة.
واستلام مخصصات الميكرو باصات كاملة دون التلاعب بالكميات من قبل بعض العاملين في المحطات وعدم حرمان الميكروباصات العاملة على الخطوط الداخلية من مخصصاتها من المازوت ومساواتها مع المحافظات الأخرى وربطها مع المسافة المقطوعة.
وكان رئيس مكتب النقابة أحمد إبراهيم قد تلا التقرير النقابي، مشيرا إلى أهمية زيادة كمية المازوت للسرافيس وإعطاء الكمية حسب المسافة المقطوعة لكل مركبة وتحديد دفع الاشتراك لجهاز التتبع عند معاينة السيارة والسماح بنقل عمال وموظفين اسوه بالمحافظات الأخرى والعمل على تسديد قرض صندوق المساعدة والقروض المترتبة على العيادات العمالية.
ت.هايك
»»»»»
‏تابع قناة صحيفة الجماهير في واتساب
??
قد يعجبك ايضا
آخر الأخبار