الذكرى السابعة والأربعون لحرب تشرين التحريرية .. انتصار للإرادة والعقل العربي

الجماهير - أسماء خيرو

احتفاءً بالذكرى السابعة والأربعين لقيام حرب تشرين التحريرية وبرعاية أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أحمد منصور أقام مكتب الإعداد والثقافة والإعلام الفرعي، بالتعاون مع مديرية الثقافة ونقابة الفنانين ،حفلاً فنياً وطنياً على مسرح نقابة الفنانين.
وبين أمين فرع حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي أن حرب تشرين التحريرية جاءت انفراجاً لنكسات ونكبات توالت على الأمة العربية وأن عظمة السادس من تشرين ستظل تتوارثها الأجيال على امتداد التاريخ وستبقى مصدر فخر واعتزاز لكل عربي فذكراها مازالت تتحدى الزمن ، منوها بانتصارات الجيش العربي السوري على الإرهاب التي لاتقل أهمية عن انتصارات حرب تشرين التحريرية التي قادها القائد المؤسس حافظ الأسد .
وأوضح مدير الثقافة جابر الساجور أن الحفل أقيم احتفاء بذكرى حرب تشرين التحريرية التي خاضها الجيش العربي السوري العظيم لدحر العدوان الصهيوني وتحرير الأرض ورفع علم سورية في سماء القنيطرة ، وأن سورية في عام/ ٢٠٢٠/ تجدد الاحتفال بانتصارات تشرين، انتصار الإرادة والعقل العربي وتقول بأنها مستمرة في مسيرة التحرير ، تحرير الأرض والوطن ، والعقول من أفكار الظلام والإرهاب.

وأشار رئيس فرع نقابة الفنانين عبد الحليم حريري إلى أنه شارك مع فرقته الموسيقية في إقامة حفل وطني إحياءً لذكرى انتصار حرب تشرين التحريرية التي أعادت الكرامة والشرف لسورية . فلقد أثبت الجندي السوري أنه أهل للثقة وأنه يستطيع أن يحارب ويعيد الحق لأصحابه، موجهاً الشكر العميق والجزيل لكل أفراد الجيش العربي السوري الذين ضحوا بدمائهم للدفاع عن أرضهم ومازالوا مستمرين في معركتهم ضد الإرهاب كي يعيدوا الأمن والأمان لسورية .
ومن الحضور قال عضو مجلس محافظة حلب مجد الدين دندن :إن الاحتفال بذكرى تشرين التحرير تجسد قيم النصر والتضحية والفداء بكل معانيها، فأبطال الجيش العربي السوري مازالوا يقدمون أرواحهم حتى وقتنا الحاضر فداءً للوطن ويحققوا الانتصارات على الإرهاب ، موجهاً التهنئة للوطن سورية ولقائد سورية السيد الرئيس بشار الأسد ولكل أفراد الجيش العربي السوري ..

هذا وقد أحيت الحفل الفني الوطني فرقة نغم الموسيقية بقيادة المايسترو حريري، وكل من المطرب محمود لبابيدي والمطربة أسمهان إذ قدما عدداً من الأغاني الوطنية منها ( سورية ياحبيبتي ، تعلى وتتعمر يادار ، ارفعوا ايديكم بالعالي ، وخبطة قدمكم ، وصف العسكر ) ..
حضر الحفل أعضاء قيادة فرع حلب للحزب ، وأمناء الشعب الحزبية ، وعدد من المعنيين في الحزب والدولة ، وحشد من الحضور ..
ت : هايك أورفليان
رقم العدد ١٦١٨٧